أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

دمشق.. النظام يفتتح رسميا "كراجات" بمساحة 200 دونم في "القابون"

في منطقة "القابون"

ذكرت وكالة "سانا" الناطقة باسم نظام الأسد، أن "محافظة دمشق وضعت اليوم، كراج البولمان في منطقة "القابون" بالخدمة لنقل المسافرين باتجاه المناطق الشمالية والوسطى والساحلية والشرقية.


ونقلت الوكالة عن عضو المكتب التنفيذي المسؤول عن قطاع النقل والمواصلات في محافظة دمشق "باسل ميهوب" قوله إن "الوصول إلى الكراج بات مؤمنا عبر باصات النقل الداخلي، وجميع الميكروباصات الموضوعة على الخط، مبينا أنه تم تجهيز المكان بمختلف مستلزمات الحافلات والمسافرين".


وأضاف أن المحافظة بدأت بترحيل جميع الإشغالات التي كانت على (أوتستراد) العدوي لإعادة تأهيله".


ولفتت الوكالة أن المحافظة كانت قد "أهلت أرضا في منطقة حرستا بمساحة من 8 إلى 10 دونمات وجهزتها بغرف مسبقة الصنع وحمامات ومكاتب لشركات السفر ونقاط تفتيش".


وكانت "زمان الوصل" أكدت في تغطيتها للأحداث الجارية في سوريا أن نظام الأسد يسعى جاهدا للسيطرة على المناطق التي ثار أهلها عليه وطالبوا برحيله عن كرسي الحكم في سوريا، فبعد أن تمكن من تهجيرهم قسريا، انتقل إلى مرحلة الاستيلاء على أملاكهم عبر بالاستملاك أو القانون 10 الذي استغله لهذا الهدف.


وأوضحت أن الأسد يسابق الزمن من أجل سلب عقارات غوطتي دمشق وجنوب وشرق العاصمة، ومنها حي "القابون" الذي تمكن ثوراه من دب الرعب في قلب الأسد لأكثر من ستة أعوام من الثورة السورية.


وتبلغ مساحة "كراجات بولمان" التي افتتحها الأسد في حي القابون 200 دونم.

زمان الوصل
(89)    هل أعجبتك المقالة (77)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي