أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

كونتي يستبعد تدريب روما قريبا

أنطونيو كونتي

استبعد أنطونيو كونتي أن يتولى قريبا تدريب روما المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في الوقت الذي كان يعد فيه أبرز المرشحين لخلافة كلاوديو رانييري في نهاية الموسم الجاري.

وقال كونتي في مقابلة مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت "في الوقت الحالي الظروف غير مناسبة" لكنه لم يستبعد تدريب روما في فترة أخرى في المستقبل.

وأضاف كونتي الذي لم يدرب أي فريق منذ إقالته من تشيلسي قبل عشرة أشهر "أحتاج إلى الشعور بقدرتي على تحقيق الفوز على أي منافس. أحتاج إلى أن أشعر أن الفوز ممكن وإلا فأنا سعيد بوضعي الحالي".

وبعد إقالة أوسيبيو دي فرانشيسكو تولى رانييري تدريب روما في مارس آذار الماضي وحتى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف كونتي، الذي توج بثلاثة ألقاب متتالية للدوري الإيطالي مع يوفنتوس وبلقب للدوري الإنجليزي مع تشيلسي، أنه لا يحمل أي مشاعر سيئة ضد مدينة روما ذاتها.

وقال كونتي "أحببت روما خلال عامين عملت فيها كمدرب لمنتخب إيطاليا وشعرت بحماس المشجعين في الملعب الأولمبي الذي يعيش كرة القدم بكل قوته".

وذكرت صحيفة جازيتا ديلو سبورت أن ما قاله كونتي يزيد من إمكانية عودته إلى يوفنتوس أو تولي تدريب ميلانو أو إنترناسيونالي بعد نهاية الموسم الجاري.

وقال مدرب إيطاليا السابق "أعاني من مشكلة وهي رغبتي في الفوز. إنه هدفي من العمل. طريقة تحقيق ذلك تعني العمل والتضحية وتوحيد الهدف والتفكير في الفريق وليس في نفسي. لا أعرف طريقة أخرى لذلك".

رويترز
(7)    هل أعجبتك المقالة (8)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي