أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

سوريا.. الإعلانات على رغيف الخبز

أرشيف

رفعت الشركة العامة للمخابز طلبا إلى "وزارة التجارة الداخلية" التابعة للنظام، تدعوها فيه لمساعدتها في الحصول على الموافقة لاقتراح بإدخال الإعلانات إلى قطاع الرغيف، عبر السماح بنشر إعلانات للقطاعين العام والخاص فوق مباني وعقارات "الشركة العامة للمخابز"، بل وحتى السماح بطبع الإعلانات على أكياس الخبز.

ووفقا لتقارير نشرتها وسائل إعلام النظام، فإن الخطوة الجديدة -إن تمت- ستجعل أسطح وجدران مباني المخابز والعقارات التابعة للشركة بمثابة مساحات إعلانية، يشغلها من يدفع سواء كان من القطاع العام أو الخاص، ومهما اختلف نوع نشاطه.

ولن يقتصر الأمر على ذلك، بل إن الإعلانات ستصل إلى أكياس النايلون التي يغلف بها الخبر في شكل "ربطات"، بما يحقق "إيرادات" إضافية للشركة، التي تعاني صعوبات مالية حالها كحال كثير من شركات النظام.

ورفعت الشركة العامة للمخابز كتابا رسميا إلى وزارة التجارة، يطلب من الأخيرة التوسط لدى "المؤسسة العامة للإعلان" للحصول على الموافقات المطلوبة لوضع مقترح الشركة قيد الاستثمار الفعلي.

وقال معاون وزير التجارة الداخلية إن مقترح "المخابز" قابل للتطبيق، منوها بأن عقارات الشركة ومخابزها تسمح بتنفيذ إعلانات مستمرة للقطاعين العام والخاص وفق شروط قانونية تضمن حقوق الجميع، على حد تعبيره.

وبشر المعاون بـ"إيرادات كبيرة سينعكس حجمها على تحسين الواقع المعيشي للعمال"، الذين يكدون لساعات طويلة في المخابز "مقابل أجور ضعيفة".

زمان الوصل
(66)    هل أعجبتك المقالة (36)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي