أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بتهمة التواصل مع إدلب.. الأسد يعتقل عائلتين في مدينة "التل"

محلي | 2019-05-06 23:45:30
بتهمة التواصل مع إدلب.. الأسد يعتقل عائلتين في مدينة "التل"
   كانت "التل" شهدت حملات اعتقال طالت العديد من أبناء المدينة - أرشيف
زمان الوصل

شنت قوات الأسد اليوم الاثنين، حملة مداهمات واسعة في مدينة "التل" بريف دمشق طالت عشرات المنازل.


وأفادت مصادر محلية من المدينة بأن عناصر تابعين للأمن العسكري داهموا عشرات المنازل بحثا عن مطلوبين للنظام، مؤكدة اعتقال عائلتين برجالها ونسائها وأطفالها.


وقالت المصادر إن قوات الأسد وجهت تهمة لإحدى العائلات بالتواصل مع قريبها في الشمال السوري وهو مهجر من نفس المدينة.


ولم يتبين أسباب اعتقال العائلة الثانية لكن المصادر أشارت إلى أنها كانت طوال السنوات الماضية تعيش في إحدى الدول الخليجية لكنها منذ شهور قليلة عادت إلى المدينة بعد إجرائها تسوية مع النظام.


وأضافت المصادر أن العناصر داهموا أيضا منزل أحد المهجرين إلى الشمال السوري، وهددوا أهله بالاعتقال في حال لم يسلم نفسه في أسرع وقت.


وكانت مدينة "التل" شهدت حملات اعتقال طالت العديد من أبناء المدينة، كما طالت حالات الاعتقال غالبية مدن وبلدات ريف دمشق التي هجر غالبية أهلها قسرا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب يتعهد بفرض رسوم جديدة على واردات صينية      "الفتح المبين" تستهدف قوات الأسد وميليشيات "حميميم" في ريف حماة      الرقة.. قوات النظام تجبر طلاب الصف التاسع على الهتاف لبشار الأسد      "كالا مار" تدعو لمواصلة التحقيق مع ابن سلمان      بومبيو: إيران أكبر دولة راعية لـ"الإرهاب" في العالم      مقتل جندي تركي في اشتباكات مع "وحدات الحماية" شمالي سوريا      ألمانيا.. أكبر شركات الكيماوي في العالم تعاني تدهور أسهمها بسبب صفقة مع النظام      "ميسي إيران" خلف القضبان.. بتهمة ممارسة الرذيلة مع 23 أمرأة