أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحسكة.. التنظيم يعلن مقتل 9 عناصر من ميليشيات "الاتحاد الديمقراطي"

محلي | 2019-05-06 12:14:33
الحسكة.. التنظيم يعلن مقتل 9 عناصر من ميليشيات "الاتحاد الديمقراطي"
   أرشيف
زمان الوصل

أعلن تنظيم "الدولة الإسلامية" يوم الأحد مقتل وإصابة 9 من ميليشيات حزب "الاتحاد الديمقراطي" نتيجة استهدافهم بعبوات ناسفة بريف الحسكة.

وذكر التنظيم عبر وكالة "أعماق" إن العبوة الأولى استهدفت مجموعة من عناصر "الاتحاد الديمقراطي" غرب مدينة "الشدادي" على طريق "الشدادي - الـ 47"، ما أسفر عن تدمير الآلية ومقتل 4 عناصر.


وأضاف إن عبوة أخرى استهدفت سيارة تقل 5 عناصر لميليشيا "آساييش" على طريق "الهول" شرق الحسكة، بالقرب من "حقل تشرين" ما أسفر عن تدمير الآلية ومقتل وإصابة من فيها من العناصر.


وأكدت مصادر محلية مقتل عنصرين وإصابة 3 آخرين نتيجة هجوم بقنابل يدوية عل سيارتهم غرب مدينة "الشدادي".


وقتل في هجومي التنظيم قيادي يدعى "أحمد رفاعي" إلى جانب مسلحة تدعى "مالدا كوسا" أثناء عودتهم من بلدة "الهول" إلى مدينة الحسكة، وفق المصادر.


كما شهد الريف الشرقي للحسكة حالة توتر بين ميليشيا "آساييش" وبين أهالي مهرب بشر قتل بكمين على يد "آساييس" قبل يومين خلال عمله على تهريب عائلات من مخيم "الهول" للنازحين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
شرطة النرويج تفتح النار على مسلح دهس عدة أشخاص      نقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من كوريا الشمالية إلى الصين بسبب عقوبات      العراق.. امرأة تخنق طفلا ثم تضربه بحجر      تدريب مكثف ودورات مستمرة.. "الجبهة الوطنية للتحرير" تخرج 50 مقاتلا أسبوعيا      انتفاضة لبنان.. المحتجون يقطعون الطرق أمام مصرف لبنان      بعد الدعم الروسي والإيراني.. بشار يظهر بـ"الهبيط" محاطا بالحشود العسكرية      "نصر الحريري" يطالب بتوفير بيئة آمنة تُشعر المواطن بالتغيير      مسؤول في وزارة الإدارة المحلية يوضح أسباب تراكم النفايات بشوارع إدلب