أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحسكة.. التنظيم يعلن مقتل 9 عناصر من ميليشيات "الاتحاد الديمقراطي"

محلي | 2019-05-06 12:14:33
الحسكة.. التنظيم يعلن مقتل 9 عناصر من ميليشيات "الاتحاد الديمقراطي"
   أرشيف
زمان الوصل

أعلن تنظيم "الدولة الإسلامية" يوم الأحد مقتل وإصابة 9 من ميليشيات حزب "الاتحاد الديمقراطي" نتيجة استهدافهم بعبوات ناسفة بريف الحسكة.

وذكر التنظيم عبر وكالة "أعماق" إن العبوة الأولى استهدفت مجموعة من عناصر "الاتحاد الديمقراطي" غرب مدينة "الشدادي" على طريق "الشدادي - الـ 47"، ما أسفر عن تدمير الآلية ومقتل 4 عناصر.


وأضاف إن عبوة أخرى استهدفت سيارة تقل 5 عناصر لميليشيا "آساييش" على طريق "الهول" شرق الحسكة، بالقرب من "حقل تشرين" ما أسفر عن تدمير الآلية ومقتل وإصابة من فيها من العناصر.


وأكدت مصادر محلية مقتل عنصرين وإصابة 3 آخرين نتيجة هجوم بقنابل يدوية عل سيارتهم غرب مدينة "الشدادي".


وقتل في هجومي التنظيم قيادي يدعى "أحمد رفاعي" إلى جانب مسلحة تدعى "مالدا كوسا" أثناء عودتهم من بلدة "الهول" إلى مدينة الحسكة، وفق المصادر.


كما شهد الريف الشرقي للحسكة حالة توتر بين ميليشيا "آساييش" وبين أهالي مهرب بشر قتل بكمين على يد "آساييس" قبل يومين خلال عمله على تهريب عائلات من مخيم "الهول" للنازحين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
التحالف و"قسد" ينفذان عمليات أمنية شرق دير الزور      صحفي يؤكد: أقدم مسؤولة منذ عهد حافظ تحط رحالها في باريس      طالبة سورية تنال المركز الأول في امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة "هاناو" الألمانية      12 منظمة دولية تطالب بتحقيق دولي بوفاة مرسي وتتهم السلطات بالإهمال      الشبكة السورية: رفض النظام دخول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية دليل على تورطه      قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب