أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وفاة المخرج الأمريكي جون سينجلتون عن 51 عاما

منوع من العالم | 2019-04-30 12:05:43
وفاة المخرج الأمريكي جون سينجلتون عن 51 عاما
   سينجلتون
رويترز

قالت أسرة المخرج الأمريكي جون سينجلتون، الذي كانت أولى تجاربه الإخراجية في فيلم "صبية الحي" (بويز إن ذا هود) عن صبية يعانون في حي يعج بالعصابات في لوس انجليس، إنه توفي يوم الاثنين عن 51 عاما بعد أيام من تعرضه لجلطة.

وقالت الأسرة في بيان "يؤسفنا أن نعلن أن جون سينجلتون توفي... وافته المنية بسلام وكان محاطا بأسرته وأصدقائه".

وفي وقت سابق الاثنين قالت الأسرة إنها اتخذت "القرار المؤلم" بفصل أجهزة الإنعاش عن سينجلتون، الذي كان في مركز سيدارز-سايناي الطبي في لوس انجليس منذ أصيب بالجلطة يوم 17 أبريل نيسان.

وكان سينجلتون أحد سكان جنوب وسط لوس انجليس، حيث تم تصوير فيلم (بويز إن ذا هود) الذي لاقى استحسان النقاد وتدور قصته حول صداقة تنشأ بين عدد من الصبية وسط أجواء من عنف العصابات.

وأصبح سينجلتون أول أمريكي من أصل أفريقي وأصغر شخص يترشح لجائزة الأوسكار في فئة الإخراج وهو في الرابعة والعشرين من عمره عن الفيلم الذي كتبه أيضا.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأمريكان والأتراك يردمون أنفاق "الاتحاد الديمقراطي" قرب "رأس العين"      إيران تحتجز سفينة بالقرب من "هرمز" وتعتقل طاقمها      "الاتحاد الديمقراطي" يحفر الأنفاق ويحصن عسكريا في الحسكة      رئيس حكومة النظام يجيب على مطالب زيادة الرواتب.. "عيش يا كديش"      فرنسا.. وزير الخارجية يواجه غضب عشرات العائلات والقضاء بسبب سوريا      النظام يفشل في الاستحواذ على الحصة الكبرى من إنتاج القمح لهذا العام      بشار يحاسب وزيره المدلل وزوجته الروسية.. متورط بفساد يناهز 600 مليون دولار      إيران: لا اجتماع بين روحاني وترامب في الأمم المتحدة