أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بايرن ميونيخ يتأهل إلى نهائي كأس ألمانيا

العالم | 2019-04-25 11:13:05
بايرن ميونيخ يتأهل إلى نهائي كأس ألمانيا
   ليفاندوفسكي - جيتي
رويترز
تغلب بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى 3-2 على فيردر بريمن بعد أن سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفين ليتأهل إلى نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي مجددا الأمل في التتويج بالثنائية المحلية.

وسيواجه الفريق البافاري، الذي فاز على بريمن في الدوري الأسبوع الماضي، رازن بال شبورت لايبزيج في النهائي في 25 أيارمايو المقبل. وخسر بايرن نهائي الكأس في الموسم الماضي أمام أينتراخت فرانكفورت.

وهز بريمن الشباك مرتين في دقيقتين متتاليتين ليدرك التعادل بعد أن كان متأخرا بهدفين ثم سجل ليفاندوفسكي من ركلة جزاء في الدقيقة 80 ليضمن فوز بايرن ميونيخ الذي يسعى لتعزيز رقمه القياسي بالفوز بالكأس المحلية 19 مرة.

ومنح ليفاندوفسكي، هداف الدوري الألماني، التقدم لفريقه في الدقيقة 36 من مسافة قريبة مستغلا كرة سددها توماس مولر برأسه ارتدت من القائم.
وأهدر أصحاب الأرض عدة فرص لكن مولر أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 63.

وقاتل بريمن للعودة في النتيجة ونجح في ذلك حين أحرز يويا أوساكو الهدف الأول في الدقيقة 74 ثم ضاعف ميلوت راشيتسا الغلة في الدقيقة 75 قبل أن يتسبب هدف ليفاندوفسكي في إسكات جمهور بريمن بعد ركلة جزاء بسبب خطأ احتسب لمصلحة كينجسلي كومان.

وكان من الممكن أن يكمل المهاجم البولندي الثلاثية في مرمى بريمن لكنه كرته التي سددها من مسافة متر واحد فقط في الوقت المحتسب بدل الضائع ارتدت من القائم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنسية شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟      الملك المصري "يفترش" أرض الطائرة      ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا