أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نيسان ترفع دعوى جنائية ضد رئيسها السابق غضن

اقتصاد | 2019-04-22 09:25:18
نيسان ترفع دعوى جنائية ضد رئيسها السابق غضن
   كالروس غصن
رويترز

قالت شركة نيسان موتور اليابانية لصناعة السيارات يوم الاثنين إنها رفعت دعوى جنائية ضد رئيسها السابق كارلوس غصن تتعلق بارتكابه خيانة جسيمة للأمانة بموجب قانون الشركات الياباني.

وقالت نيسان إنها أقامت الدعوى بعد تحديد المبالغ التي حولتها نيسان لشركة في الخارج لبيع السيارات من خلال فرع كان يديره غصن من أجل ثرائه الشخصي.

وأضافت نيسان في بيان على موقعها الإلكتروني "مثل هذا السلوك المخالف غير مقبول تماما ونيسان تطلب تطبيق عقوبات صارمة بشكل يتناسب مع ذلك".

ومن المتوقع أن يوجه ممثلو الادعاء في طوكيو اتهامات لغصن يوم الاثنين بالخيانة الجسيمة للأمانة. وسيكون هذا رابع اتهام يوجه لغصن منذ إلقاء القبض عليه في نوفمبر تشرين الثاني للاشتباه بارتكابه مخالفات مالية. ونفى غضن كل الاتهامات الموجهة له.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنسية شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟      الملك المصري "يفترش" أرض الطائرة      ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا