أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحصول على جرة الغاز يحتاج للبطاقة الذكية اعتبارا من 28 الحالي

اقتصاد | 2019-04-20 21:32:21
الحصول على جرة الغاز يحتاج للبطاقة الذكية اعتبارا من 28 الحالي
   أرشيف
زمان الوصل

أعلنت وسائل إعلام نظام الأسد أن الحصول على جرة الغاز سيحتاج "البطاقة الذكية" اعتبارا من 28 الشهر الحالي.


ونقلت وكالة "سانا" التابعة للنظام عن "الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية (محروقات)" قولها إن توزيع أسطوانات الغاز المنزلي عبر البطاقة الذكية في محافظة ريف دمشق سيبدأ اعتباراً من الـ 28 من الشهر الجاري.


وأضافت أن "هناك تسهيلات للحصول على البطاقة الذكية في المراكز الموجودة في البلديات والوحدات الإدارية في المحافظة، حيث تم إصدار أكثر من 100 ألف بطاقة بريف دمشق حتى الآن".


وبحسب الشركة فإن كل أسرة تستطيع إبدال أسطوانة غاز واحدة خلال 23 يوما قابلة للتعديل حسب التطبيق والحاجة الفعلية، وذلك من المراكز المعتمدة أو السيارات الجوالة المزودة بأجهزة قارئة للبطاقة.


وتشهد المدن السورية نقصا حادا في المحروقات، حيث يعاني السوري في سبيل الحصول على هذه المادة، فيما يدعي نظام الأسد إيجاده الحلول عبر البطاقة الذكية التي بدورها زادت من مأساة المواطن.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا      لندن: إيران تقف وراء الاعتداءات في خليج عمان على الأغلب