أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحصول على جرة الغاز يحتاج للبطاقة الذكية اعتبارا من 28 الحالي

اقتصاد | 2019-04-20 21:32:21
الحصول على جرة الغاز يحتاج للبطاقة الذكية اعتبارا من 28 الحالي
   أرشيف
زمان الوصل

أعلنت وسائل إعلام نظام الأسد أن الحصول على جرة الغاز سيحتاج "البطاقة الذكية" اعتبارا من 28 الشهر الحالي.


ونقلت وكالة "سانا" التابعة للنظام عن "الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية (محروقات)" قولها إن توزيع أسطوانات الغاز المنزلي عبر البطاقة الذكية في محافظة ريف دمشق سيبدأ اعتباراً من الـ 28 من الشهر الجاري.


وأضافت أن "هناك تسهيلات للحصول على البطاقة الذكية في المراكز الموجودة في البلديات والوحدات الإدارية في المحافظة، حيث تم إصدار أكثر من 100 ألف بطاقة بريف دمشق حتى الآن".


وبحسب الشركة فإن كل أسرة تستطيع إبدال أسطوانة غاز واحدة خلال 23 يوما قابلة للتعديل حسب التطبيق والحاجة الفعلية، وذلك من المراكز المعتمدة أو السيارات الجوالة المزودة بأجهزة قارئة للبطاقة.


وتشهد المدن السورية نقصا حادا في المحروقات، حيث يعاني السوري في سبيل الحصول على هذه المادة، فيما يدعي نظام الأسد إيجاده الحلول عبر البطاقة الذكية التي بدورها زادت من مأساة المواطن.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنسية شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟      الملك المصري "يفترش" أرض الطائرة      ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا