أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اختطاف مختار قرية في السويداء وأكوام القمامة تملأ الشوارع

محلي | 2019-04-19 23:46:00
اختطاف مختار قرية في السويداء وأكوام القمامة تملأ الشوارع
   من أحد شوارع السويداء - نشطاء
زمان الوصل

تشهد محافظة السويداء استمرار حالات اختطاف المدنين وسط حالة لا مبالاة من الفصائل المحلية وغيابا تاما لنظام الأسد الذي يسيطر على المدينة.


وأفادت صفحات محلية باختطاف مختار قرية "جبيب (ماهر النمير)"، مساء الأربعاء، كما اختطف الشاب "ملهم حاطوم" مع سيارته.


وكان مجهولون اختطفوا التاجر "عارف مأمون النونو"، وطلبوا من ذويه 50 مليون ليرة مقابل إطلاق سراحه.


من جهة ثانية، ردت صفحة "السويداء 24" على سؤال طرحه موقع المحافظة التابع لنظام الأسد متعلق بمشاهد القمامة التي بدأت تتكوم في شوارع المدينة.


وكان سؤال موقع المحافظة: "هل يكفي جهد البلدية مهما كان كبيراً أمام هذا المشهد؟" مرفقة تساؤلها بصورة لقمامة بجانب أحد سدود المحافظة.


بدورها ردت "السويداء 24" بالقول: "سؤال مهم يراه الكثيرون.. إلا أن الصفحة المذكورة نسيت إن لم تتناس أكوام القمامة المنتشرة في الطرقات وبين المنازل في الأحياء".


وأضافت: "أمتار قليلة عن مبنى المحافظة ذاته كافية لتُريك المياه القذرة والأوساخ على قارعة الطريق، لكنها بعيدة جداً عن مرأى المسؤولين وراء مكاتبهم وخلف مقاود سياراتهم".


وتابعت: "ألم يكن أجدى أن تقوم الصفحة المعنية بمراقبة شكاوى المواطنين وبالذات فيما يخص انتشار النفايات فعشرات وربما مئات الشكاوى والمناشدات أطلقها المواطنون بهذا الخصوص لتبقى الحلول مؤقتة أو غير موجودة في بعض الأحيان".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سجلّ كيماوي الغوطة.. الرائد حزرومة يروي قصة استشهاد 36 من أسرته بينهم ابنتاه وزوجته وأبوه وأخوه      ديوكوفيتش وأوساكا يتصدران تصنيف بطولة أمريكا المفتوحة للتنس      "الكبانة" توجع الأسد وبوتين وتقتل مزيدا من العناصر      حرب إبادة وسياسة أرض محروقة تتبعها روسيا والأسد في إدلب      الأمم المتحدة تحذر من موجات نزوح بالملايين في حال مهاجمة عمق إدلب      "مراسلون بلا حدود" تطالب تركيا حماية الصحفيين السوريين على أراضيها      بمساعدة الإمارات.. ناقلة نفط إيرانية تتجه إلى سوريا      وزير الداخلية: غير وارد ترحيل السوريين خارج تركيا ومنح 102 ألف منهم الجنسية