أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اختطاف مختار قرية في السويداء وأكوام القمامة تملأ الشوارع

محلي | 2019-04-19 23:46:00
اختطاف مختار قرية في السويداء وأكوام القمامة تملأ الشوارع
   من أحد شوارع السويداء - نشطاء
زمان الوصل

تشهد محافظة السويداء استمرار حالات اختطاف المدنين وسط حالة لا مبالاة من الفصائل المحلية وغيابا تاما لنظام الأسد الذي يسيطر على المدينة.


وأفادت صفحات محلية باختطاف مختار قرية "جبيب (ماهر النمير)"، مساء الأربعاء، كما اختطف الشاب "ملهم حاطوم" مع سيارته.


وكان مجهولون اختطفوا التاجر "عارف مأمون النونو"، وطلبوا من ذويه 50 مليون ليرة مقابل إطلاق سراحه.


من جهة ثانية، ردت صفحة "السويداء 24" على سؤال طرحه موقع المحافظة التابع لنظام الأسد متعلق بمشاهد القمامة التي بدأت تتكوم في شوارع المدينة.


وكان سؤال موقع المحافظة: "هل يكفي جهد البلدية مهما كان كبيراً أمام هذا المشهد؟" مرفقة تساؤلها بصورة لقمامة بجانب أحد سدود المحافظة.


بدورها ردت "السويداء 24" بالقول: "سؤال مهم يراه الكثيرون.. إلا أن الصفحة المذكورة نسيت إن لم تتناس أكوام القمامة المنتشرة في الطرقات وبين المنازل في الأحياء".


وأضافت: "أمتار قليلة عن مبنى المحافظة ذاته كافية لتُريك المياه القذرة والأوساخ على قارعة الطريق، لكنها بعيدة جداً عن مرأى المسؤولين وراء مكاتبهم وخلف مقاود سياراتهم".


وتابعت: "ألم يكن أجدى أن تقوم الصفحة المعنية بمراقبة شكاوى المواطنين وبالذات فيما يخص انتشار النفايات فعشرات وربما مئات الشكاوى والمناشدات أطلقها المواطنون بهذا الخصوص لتبقى الحلول مؤقتة أو غير موجودة في بعض الأحيان".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الشرطة تداهم 34 موقعا لعصابة عراقية في ألمانيا      سيميوني يتعهد بالاستمرار مع أتليتيكو مدريد      كاباروس يترك تدريب أشبيلية      رئيسة مجلس النواب الأمريكي: ترامب متورط في عملية تستر      فرنسا: ينبغي بحث مزاعم استخدام أسلحة كيماوية في سوريا      ياسر الغربي.. فنان سوري في فرنسا يمنح للحروف روحا وللكلمات تاريخ ميلاد      دورتموند يضم تورجان هازارد من مونشنجلادباخ      الذهب مستقر قرب أدنى مستوى في أسبوعين بفعل صعود الدولار