أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

النفط يتراجع مع التركيز على مستقبل الإمدادات

اقتصاد | 2019-04-15 12:15:20
النفط يتراجع مع التركيز على مستقبل الإمدادات
   أرشيف
رويترز
تراجعت أسعار النفط يوم الاثنين بعد أن بلغ خام القياس العالمي مزيج برنت أعلى مستوياته في خمسة أشهر في الجلسة السابقة، مع توجه أنظار المستثمرين نحو إشارات متباينة للمعروض العالمي.

وبحلول الساعة 0629 بتوقيت جرينتش، كانت العقود الآجلة لخام برنت عند 71.44 دولار للبرميل، بانخفاض 11 سنتا أو 0.2 بالمئة عن سعر الإغلاق السابق، بعد أن بلغ يوم الجمعة أعلى مستوى له منذ 12 نوفمبر تشرين الثاني عند 71.87 دولار.

وبلغت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 63.63 دولار للبرميل بانخفاض 26 سنتا أو 0.4 بالمئة عن سعر التسوية السابقة.

وقال فيرندرا شوهان محلل النفط لدى إنرجي أسبكتس في سنغافورة "أتوقع أن يتم تداول النفط داخل نطاق ضيق نسبيا حول 70 دولارا في الوقت الراهن"، لافتا إلى إشارات متباينة من الولايات المتحدة ومنظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) حول مستقبل الإمدادات.

وتجتمع أوبك وحلفاؤها في يونيو حزيران لاتخاذ قرار بشأن مواصلة كبح الإمدادات. وتخفض أوبك وروسيا وحلفاء آخرون الإنتاج بواقع 1.2 مليون برميل يوميا من أول يناير كانون الثاني ولمدة ستة أشهر.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مؤيدون لميليشيا "حزب الله" و"أمل" يستهدفون مظاهرات وسط بيروت      إيران تكشف عن وجود زيارات متبادلة مع الإمارات      تركيا تعلن عزمها إعادة مليوني لاجئ سوري إلى المنطقة الآمنة      "قسد" تؤكد أنها لن تنسحب من كامل الشريط الحدودي مع تركيا      تركيا تقيم نقطة عسكرية شرق "رأس العين" والأمريكان يواصلون الانسحاب من الشمال      واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب