أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

خط بعثي..خدمة جديدة تتيح إرسال التقارير الأمنية من الموبايل

محلي | 2019-04-14 18:53:16
خط بعثي..خدمة جديدة تتيح إرسال التقارير الأمنية من الموبايل
   من موقع "البعث ميديا" - زمان الوصل
فارس الرفاعي - زمان الوصل

أطلق موقع "البعث ميديا" الناطق باسم "حزب البعث العربي الإشتراكي" خدمة بعنوان "خط بعثي" تتيح إرسال التقارير الأمنية من الموبايل، وتتمثل الخدمة بتقديم شكوى بأي عمل يتعلق بالحزب أو أحد منتسبيه بمن فيهم الأعضاء والقياديون وإيصالها بسرية تامة إلى القيادة القطرية، ودوّن أسفل الاستمارة أن المعلومات الشخصية المقدمة تخضع لمعايير الخصوصية ولا يتم تداولها من قبل أي طرف ثالث، في خطوة فسرها بعض المعلقين بأنها عودة لزمن التقارير التي كانت تقدم للجهات الأمنية من قبل المخبرين والمتعاونين مع فروع المخابرات ولكن بأسلوب حديث، وتضمنت البيانات المذكورة في استبيان "الوشاية" الاسم الكامل والرقم الحزبي والشعبة والبريد الإلكتروني وحيزاً لكتابة الشكوى. وسخّر رواد موقع التواصل الاجتماعي من الخدمة الجديدة «خط بعثي» بموجة من التعليقات الساخرة حيث علّق Abdulrahman Ramadan "أخيراً حزب البعث العربي الأشتراكي عمل لنا موقع أونلاين وسماها خط بعثي لتقديم الشكاوي والتَواصل مع القيادة القطرية بدون مايروح الرفيق دكزاً على الأقدام للفسفسة وإيصال التقارير".


وتابع بنبرة هازئة :"انا بدوري دخلت عالموقع وعطيت السيد الرئيس وقيادة الافرع والقيادة القطرية جزئاً مما يستحقون"ووصف "روني عمر" هذه الخدمة أنها طريقة جديدة لإرسال التقارير بشكل مباشر دون الحاجة للمرور بهرم الرتب الحزبية، ‏وعلّق قصي الجيلو‏:"تقارير اون لاين لسرعة الضرر وخربان البيوت ماأسقطك يابعث"، وقال "عدنان أبو أنس" "صار فيك تصير مخبر إلكتروني وأنت قاعد بالبيت تفسفس تخبر تكون عميل وإبن توت" وختم ساخراً :"حقق حلمك مع خط_بعثي" أما الصحفي "دارا عبد الله" فرأى أن حزب البعث العربي الاشتراكي يطور نفسه، ويفتح المجال لكتابة التقارير الالكترونية. طبعا الهدف من التقارير هو تدريب السوريين على الصحافة الاستقصائية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مؤيدون لميليشيا "حزب الله" و"أمل" يستهدفون مظاهرات وسط بيروت      إيران تكشف عن وجود زيارات متبادلة مع الإمارات      تركيا تعلن عزمها إعادة مليوني لاجئ سوري إلى المنطقة الآمنة      "قسد" تؤكد أنها لن تنسحب من كامل الشريط الحدودي مع تركيا      تركيا تقيم نقطة عسكرية شرق "رأس العين" والأمريكان يواصلون الانسحاب من الشمال      واشنطن.. سنبقى بالقرب من حقول النفط شرقي سوريا      روسيا تبدي استعدادا لرعاية حوار بين تركيا والأسد      محاولات سوريين للدخول إلى ألمانيا من خلال فيزا دراسية.. تفاصيل وتجارب