أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إجلاء المئات بفرانكفورت لتفكيك قنبلة تعود للحرب العالمية

جرائم و حوداث | 2019-04-14 16:46:13
إجلاء المئات بفرانكفورت لتفكيك قنبلة تعود للحرب العالمية
   شرطي الماني - ارشيف
أ.ب
أجلت السلطات الألمانية حوالي 600 شخص من منازلهم في فرانكفورت حتى يتمكن خبراء المفرقعات من تفكيك قنبلة تعود لحقبة الحرب العالمية الثانية تم اكتشافها في نهر ماين.

ذكرت وكالة الأنباء الألمانية الرسمية (د ب أ) أن القنبلة أبطل مفعولها - كما هو مخطط له- اليوم الأحد تحت الماء، ما أدى لانفجار قوي ونافورة مياه ضخمة.

قالت الشرطة للوكالة إن "القنبلة لم تعد تشكل خطرا."

اكتشف رجال الإطفاء القنبلة الامريكية، التي تزن 250 كيلوغراما، خلال تدريب على الغوص بالنهر يوم الثلاثاء الماضي.

ورغم مرور أكثر من 70 عاما على نهاية الحرب، لا تزال القنابل وغيرها من الذخائر تظهر بشكل منتظم في ألمانيا، ما يدل على ضراوة القتال خلال الحرب العالمية الثانية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دعا إلى الإسلام البروتستاني... عميل عتيق لنظام الأسد يخترق أبرز القوائم الفرنسية في الانتخابات الأوروبية      جثة الضابط الروسي في ريف اللاذقية فخ أوقع العديد من جنود الأسد وبوتين      دراسة: إعادة هيكلة أجهزة المخابرات دليل على الإرادة الحقيقية للتغيير في سوريا      لبنان.. حريق مجهول الأسباب يقتل رضيعاً سورياً في مخيم للاجئين      النيران تلتهم القمح في عشرات الهكتارات جنوب الحسكة      رئيس المفوضية الأوروبية يثني على موقف "ميركل" بشأن اللاجئين      جعجع وجنبلاط يهاجمان الأسد ويؤكدان أنه لا يريد عودة اللاجئين      40 مدنيا ضحايا طيران الأسد في قصف استهدف سوقا شعبية بـ"المعرة"