أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد مدير "دمشق الآن".. صاحب "هاشتاغ سوريا" في خبر "كان"

محلي | 2019-04-11 20:42:34
بعد مدير "دمشق الآن".. صاحب "هاشتاغ سوريا" في خبر "كان"
   يعتبر موقع "هاشتاغ سوريا" من أكثر المواقع الموالية تأييدا للنظام
زمان الوصل

اعتقل نظام الأسد مدير موقع "هاشتاغ سوريا (محمد هرشو)"، بحجة وجود دعوى قضائية ضده تقدمت بها إحدى الوزارات التابعة للنظام.


ويعتبر موقع "هاشتاغ سوريا" من أكثر المواقع الموالية تأييدا للنظام، كما يعرف عن "هرشو" دعمه غير المحدود لرئيسه بشار الأسد والميليشيات الطائفية التي دمرت سوريا وهجرت شعبها.


وأفادت مصادر بأن الجهة المسؤولة عن اعتقال "هرشو" هي فرع "الجرائم الإلكترونية"، الذي استحدثه النظام ليزيد من خنق المدنيين، مشيرة إلى أن الاعتقال جاء على خلفية تقديم وزارة النفط شكوى ضده تحت عنوان "إرباك الرأي العام".


واتهمت وزارة النفط "هرشو" بالعمل لصالح عصابات مجهولة، هدفها تخريب البلاد والنيل من صمودها، بالرغم من أن "هرشو" أيد النظام وجيشه لدرجة التشبيح.


بدروه أكد موقع "هاشتاغ سوريا" في بيان أن وزارة النفط وجهت تهديدا لـ"هرشو" قبيل اعتقاله وطالبته بحذف المنشور إلا أنه رفض.


وكان نظام الأسد اعتقل نهاية العام الماضي مدير صفحة "دمشق الآن (وسام الطير)"، المقرب من زوجة رأس النظام "أسماء الأسد"، ووجهت له تهمة التخابر مع جهات أجنبية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تحقيق أممي: حملة الأسد على إدلب شرّدت نصف مليون مدني      املئوا الخزينة.. مخالفة مرورية بسيطة باتت تستدعي غرامة تمثل 3 أضعاف الراتب      محلي "إعزاز" يمنع التظاهر "حفاظا على المصلحة العامة"      "جنبلاط" للأسد وأنزور: يا أشباه الرجال      المقداد مهددا واشنطن: لن نسكت طويلا      السوريون يتصدرون طالبي اللجوء إلى قبرص      القبض على ألماني هاجم ليبيا مقعدا      منظمات حقوقية تطالب الأسد بالإفراج عن المحامي "خليل معتوق"