أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

عشرات القتلى والجرحى للنظام في ريف حماة

محلي | 2019-04-09 21:36:42
عشرات القتلى والجرحى للنظام في ريف حماة
   أحد عناصر النظام في ريف حماة - أرشيف
زمان الوصل

قتل وأصيب العشرات من عناصر قوات النظام يوم الثلاثاء في هجوم لفصيل "أنصار التوحيد" على محور حاجز "المداجن" قرب مدينة "طيبة الإمام" شمال حماة.


وأفاد مصدر عسكري في فصيل "أنصار التوحيد" بتنفيذ 3 من عناصرهم هجوما بالأسلحة الرشاشة والقنابل ضد قوات النظام في حاجز "المداجن" قرب مدينة "طيبة الامام" ، وهو مصدر القصف على مناطق الريف الشمالي لحماة.


وقال المصدر لـ"زمان الوصل" إن مجموعة دعم وإسناد غطت تقدم المهاجمين عبر تركيز القصف على موقع آخر لمشاغلة قوات النظام، التي تفاجأت بوابل من نيران الأسلحة الرشاشة والقنابل في حاجز "المداجن"، مشيرا إلى استمرار الاشتباك مع عناصر النظام لساعة كاملة وانتهت بتفجير المهاجمين الثلاثة لأحزمتهم الناسفة بمن تبقى من عناصر الحاجز عقب نفاد ذخيرتهم.


وأوضح أنهم رصدوا اتصالات قوات النظام بشأن العملية، والتي أكدت مقتل واصابة 65 عنصرا في الهجوم.


ولفت القيادي إلى أنهم سيستمرون بضرب قوات النظام ضربات مؤلمة وموجعة ردا على القصف اليومي في إدلب وريف حماة الشمالي.


وقصفت قوات النظام صباحا "مورك" وأطراف "اللطامنة" بعشرات القذائف الصاروخية، دون ورود أنباء عن إصابات.


وفي مطلع آذار مارس الماضي، أعلن فصيل "أنصار التوحيد" مقتل العشرات من قوات النظام بينهم ضابط بهجوم شنه عناصره على "المصاصنة" شمال حماة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بوساطات رسمية..الإفراج عن قريب أسماء الأسد من قبل خاطفيه في لبنان      دي ماريا يقود سان جيرمان لانتصار كاسح على ريال مدريد      الفيفا يبلغ إيران بأن الوقت حان للسماح للنساء بدخول الملاعب      تدوير الكتابة.. قبل سقوط أخير ومرثية جديدة عن الوطن*      الأمم المتحدة: 10 ملايين سوري يعيشون في مناطق مليئة بالألغام      "زوكربيرغ" يبحث الحماية والخصوصية مع صانعي القرار بواشنطن      واشنطن: سنواصل تزويد "قسد" بالسلاح      حزب "حمدين صباحي" يهدد بتجميد نشاطه السياسي في مصر