أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اليونان: مهاجرون ينهون الإضراب ويغادرون المخيم المؤقت

جرائم و حوداث | 2019-04-08 04:05:01
اليونان: مهاجرون ينهون الإضراب ويغادرون المخيم المؤقت
   ارشيف
أ.ب
 غادر آخر 60 متظاهرا من بين حوالي 1000 مهاجر اشتبكوا مع الشرطة اليونانية لمدة ثلاثة أيام مخيمهم المؤقت شمال اليونان.

واشتبك المهاجرون مع الشرطة لأن صدقوا تقارير كاذبة على وسائل التواصل الاجتماعي تفيد برفع القيود المفروضة على السفر إلى وسط وشمال أوروبا.

اعتقلت الشرطة بعضا من المهاجرين الذين لا يملكون أوراقا سليمة. وغادرت البقية مخيمات المهاجرين أو الشقق السكنية في جميع أنحاء اليونان. لم يكن بينهم أي من سكان المعسكر الرسمي القريب.

عندما بدأ إخلاء المخيم المؤقت في ساعة متأخرة من يوم السبت، رددت مجموعة من المهاجرين هتافات وعندما سئلوا عن السبب، قالوا إن المستشارة أنغيلا ميركل أعلنت فتح حدود ألمانيا، لكن الأنباء كانت كاذبت كحال التقارير السابقة.

غالبية المهاجرين هم لاجئون من سوريا والعراق وأفغانستان.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
برأس مال تأسيسي قدره 8 آلاف دولار.. كويتي يؤسس شركة خدمات نفطية في سوريا      ألمانيا: داعشية متهمة بالاحتفاظ بــ"إماء" تمثل للمحاكمة      ترامب: أكراد سوريا أطلقوا سراح معتقلي تنظيم "الدولة" عمدا      أطلق عليها اسم "سرنيكَا"..فنان سوري ينجز أكبر جدارية حروفية على القماش في فرنسا      رسالة من ترامب الى أردوغان: "لا تكن أحمقا"      مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا