أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اليونان: مهاجرون ينهون الإضراب ويغادرون المخيم المؤقت

جرائم و حوداث | 2019-04-08 04:05:01
اليونان: مهاجرون ينهون الإضراب ويغادرون المخيم المؤقت
   ارشيف
أ.ب
 غادر آخر 60 متظاهرا من بين حوالي 1000 مهاجر اشتبكوا مع الشرطة اليونانية لمدة ثلاثة أيام مخيمهم المؤقت شمال اليونان.

واشتبك المهاجرون مع الشرطة لأن صدقوا تقارير كاذبة على وسائل التواصل الاجتماعي تفيد برفع القيود المفروضة على السفر إلى وسط وشمال أوروبا.

اعتقلت الشرطة بعضا من المهاجرين الذين لا يملكون أوراقا سليمة. وغادرت البقية مخيمات المهاجرين أو الشقق السكنية في جميع أنحاء اليونان. لم يكن بينهم أي من سكان المعسكر الرسمي القريب.

عندما بدأ إخلاء المخيم المؤقت في ساعة متأخرة من يوم السبت، رددت مجموعة من المهاجرين هتافات وعندما سئلوا عن السبب، قالوا إن المستشارة أنغيلا ميركل أعلنت فتح حدود ألمانيا، لكن الأنباء كانت كاذبت كحال التقارير السابقة.

غالبية المهاجرين هم لاجئون من سوريا والعراق وأفغانستان.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميليشيات الأسد تسيطر على الجمعيات الإغاثية في ريف دمشق      منظمة الصحة تحذر من خطر انتشار فيروس إيبولا      إغلاق برج إيفل أمام السياح بسبب رجل حاول تسلقه      "شيوخ جبل" حمص في مرمى الاستهداف هم ومنهوبات تناهز نصف تريليون      الكبّة النيّة.. الطبق الذي لا يغيب عن المائدة الجبلاوية في رمضان      إيران ترفع مستوى إنتاج اليورانيوم منخفض التخصيب لأربعة أمثاله      قائد الجيش الجزائري: الانتخابات أفضل سبيل للخروج من الأزمة      "ختيار القلعة".. عجوز ألهم السوريين كيف تكون مقاومة الأسد ومليشياته