أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السد يحرز لقب الدوري القطري لكرة القدم

الوطن العربي | 2019-04-05 09:19:24
السد يحرز لقب الدوري القطري لكرة القدم
   للمرة 14
رويترز

 أحرز السد لقب دوري نجوم قطر لكرة القدم للمرة 14، وهو رقم قياسي، بعد فوزه الساحق 7-2 على الأهلي في الجولة قبل الأخيرة يوم الخميس.


وسجل الجزائري بغداد بونجاح هداف الدوري ثلاثة أهداف وأضاف حسن الهيدوس هدفين كما هز أكرم عفيف والكوري الجنوبي جونج وو-يانج الشباك مرة واحدة في مباراة اختتمت تحت أمطار غزيرة في استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وسجل الهولندي نايجل دي يونج وعبد الرشيد إبراهيم هدفي الأهلي في الشوط الثاني بعدما حسم السد الانتصار الكبير.

وقبل إقامة الجولة الأخيرة أصبح رصيد السد 54 نقطة من 21 مباراة وبفارق سبع نقاط عن الدحيل حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الذي خسر 1-صفر أمام الخريطيات المتذيل في مباراة أقيمت بالتوقيت ذاته.

ورفعت جماهير السد لافتات تحمل الرقم ”69“ في إشارة إلى عدد بطولات النادي الملقب باسم "الزعيم" بعدما أصبح بطلا لقطر لأول مرة منذ 2013.

وقال الهيدوس لمحطة الكأس الرياضية "الحمد لله أعتقد اللقب جاء بعد فترة غياب طويلة عن السد وهذا شيء غير طبيعي للسد وهذا تقريبا أقوى وأهم لقب لنا".

وثأر السد لخسارته الوحيدة في الدوري هذا الموسم حيث تعثر بنتيجة 4-1 أمام الأهلي في 27 أكتوبر تشرين الأول 2018.

واستلم لاعبو السد بقيادة الإسباني تشابي، قائد برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق، درع دوري النجوم واحتفلوا مع المشجعين باللقب.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنسية شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟      الملك المصري "يفترش" أرض الطائرة      ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا