أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السد يحرز لقب الدوري القطري لكرة القدم

الوطن العربي | 2019-04-05 09:19:24
السد يحرز لقب الدوري القطري لكرة القدم
   للمرة 14
رويترز

 أحرز السد لقب دوري نجوم قطر لكرة القدم للمرة 14، وهو رقم قياسي، بعد فوزه الساحق 7-2 على الأهلي في الجولة قبل الأخيرة يوم الخميس.


وسجل الجزائري بغداد بونجاح هداف الدوري ثلاثة أهداف وأضاف حسن الهيدوس هدفين كما هز أكرم عفيف والكوري الجنوبي جونج وو-يانج الشباك مرة واحدة في مباراة اختتمت تحت أمطار غزيرة في استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وسجل الهولندي نايجل دي يونج وعبد الرشيد إبراهيم هدفي الأهلي في الشوط الثاني بعدما حسم السد الانتصار الكبير.

وقبل إقامة الجولة الأخيرة أصبح رصيد السد 54 نقطة من 21 مباراة وبفارق سبع نقاط عن الدحيل حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الذي خسر 1-صفر أمام الخريطيات المتذيل في مباراة أقيمت بالتوقيت ذاته.

ورفعت جماهير السد لافتات تحمل الرقم ”69“ في إشارة إلى عدد بطولات النادي الملقب باسم "الزعيم" بعدما أصبح بطلا لقطر لأول مرة منذ 2013.

وقال الهيدوس لمحطة الكأس الرياضية "الحمد لله أعتقد اللقب جاء بعد فترة غياب طويلة عن السد وهذا شيء غير طبيعي للسد وهذا تقريبا أقوى وأهم لقب لنا".

وثأر السد لخسارته الوحيدة في الدوري هذا الموسم حيث تعثر بنتيجة 4-1 أمام الأهلي في 27 أكتوبر تشرين الأول 2018.

واستلم لاعبو السد بقيادة الإسباني تشابي، قائد برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق، درع دوري النجوم واحتفلوا مع المشجعين باللقب.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحاجة إلى الرمز... ماهر شرف الدين*      سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا