أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

22 كغم من البلاستيك داخل حوت نافق

منوع من العالم | 2019-04-02 04:06:14
22 كغم من البلاستيك داخل حوت نافق
   الحوت - أ.ب
أ.ب
أعربت مؤسسة الحياة البرية العالمية عن مخاوف بسبب البلاستيك في البحر المتوسط بعد أن عثر على أحد حيتان العنبر نافقا قبالة سردينيا وفي بطنه 22 كيلوغراما من البلاستيك.

وقالت المنظمة البيئية الاثنين إن القمامة التي انتشلت من أمعاء حوت العنبر تضمنت أنبوبة مموجة للأعمال كهربائية، وأطباقا بلاستيكية، وأكياسا للتسوق، وخطوط صيد متشابكة وعبوات مسحوق للغسيل مازالت تحمل اسم العلامة التجارية.

نفقت أنثى الحوت قبالة الساحل الشمالي لسردينيا الأسبوع الماضي.

وأوضحت المنظمة أن البلاستيك أحد أخطر التهديدات على الحياة البحرية كما أنه قتل ما لا يقل خمسة حيتان أخرى في أنحاء العالم على مدار العامين الماضيين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأسد يبحث عن 45 ألف لبناني... هكذا استغل عون "ملف المفقودين اللبنانيين" لتلميع صورته      برلمان بريطانيا يرفض إجراء تصويت جديد على اتفاق بريكست      اختيار موراي لتمثيل بريطانيا في نهائيات كأس ديفيز للتنس      زيمبابوي: نفوق 55 فيلا بسبب الجفاف      الاتحاد الأوروبي يدرس طلب تأجيل موعد خروج بريطانيا      السودان.. الجيش يدعو لإبعاد المظاهرات عن المواقع العسكرية      أردوغان: سنقدم على الخطوات اللازمة بعد المباحثات مع بوتين      أبرز الإجراءات "الإصلاحية" التي أعلن عنها سعد الحريري