أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

22 كغم من البلاستيك داخل حوت نافق

منوع من العالم | 2019-04-02 04:06:14
22 كغم من البلاستيك داخل حوت نافق
   الحوت - أ.ب
أ.ب
أعربت مؤسسة الحياة البرية العالمية عن مخاوف بسبب البلاستيك في البحر المتوسط بعد أن عثر على أحد حيتان العنبر نافقا قبالة سردينيا وفي بطنه 22 كيلوغراما من البلاستيك.

وقالت المنظمة البيئية الاثنين إن القمامة التي انتشلت من أمعاء حوت العنبر تضمنت أنبوبة مموجة للأعمال كهربائية، وأطباقا بلاستيكية، وأكياسا للتسوق، وخطوط صيد متشابكة وعبوات مسحوق للغسيل مازالت تحمل اسم العلامة التجارية.

نفقت أنثى الحوت قبالة الساحل الشمالي لسردينيا الأسبوع الماضي.

وأوضحت المنظمة أن البلاستيك أحد أخطر التهديدات على الحياة البحرية كما أنه قتل ما لا يقل خمسة حيتان أخرى في أنحاء العالم على مدار العامين الماضيين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الفيفا يعين "فينجر" مديرا لإدارة تطوير كرة القدم عالميا      نادال ينتفض ويتغلب على ميدفيديف في البطولة الختامية      تونس.. انتخاب راشد الغنوشي رئيسا للبرلمان الجديد      بيروت تتأسى بحمص في قرع الطناجر وشبح "العرعور" يلوح في عقول لقطاء الأسد من جديد      تعريف الثورة... ماهر شرف الدين*      بالصور.. صهاريج "القاطرجي" شريان النفط بين "قسد" و"الأسد"      بالأرقام.. تعزيزات جديدة للأسد وروسيا شرق وجنوب إدلب      أهدى الفوز للساروت.. ملاكم سوري يفوز ببطولة العالم للألعاب القتالية في إيطاليا