أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ديزني تحظر التدخين في متنزهاتها بالولايات المتحدة

منوع من العالم | 2019-03-29 12:30:54
ديزني تحظر التدخين في متنزهاتها بالولايات المتحدة
   بدءا من أول مايو أيار
رويترز

 قالت شركة والت ديزني إنها ستحظر التدخين واستخدام السجائر الإلكترونية وعربات الأطفال الكبيرة في مدن الملاهي التابعة لها في الولايات المتحدة بدءا من أول مايو أيار.

وتهدف القيود الجديدة في جانب منها إلى المساعدة في التعامل مع الحشود الضخمة المتوقع أن تتوافد بكثافة في وقت لاحق من العام الجاري على أماكن جديدة مصممة على نسق "حرب النجوم" (ستار وورز) في عالم والت ديزني في أورلاندو بفلوريدا وديزني لاند في آناهايم بكاليفورنيا.

وقالت ديزني في منشور يوم الخميس إنها ستزيل الأماكن المخصصة للتدخين في عالم والت ديزني وديزني لاند والمتنزهات المائية ومجمع إي.إس.بي.إن وايد وورلد أوف سبورتس في فلوريدا ومنطقة داون تاون ديزني للتسوق في كاليفورنيا.

وقالت الشركة إن مناطق التدخين ستكون متاحة خارج مداخل المتنزهات وفي فنادق ديزني.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل لبناني وجرح 4 آخرين برصاص قوات الأسد في جرد "الطفيل"      احتجاجات حاشدة لـ"السترات الصفراء" في باريس      وكالة: تركيا ترسل أطباء إلى الحدود استعدادا لتوغل عسكري في سوريا      نصر الله مهددا السعودية والإمارات.. الحرب مع إيران تعني تدميركم      "ملكة الفوعة وتلميذ بنش" رواية تتحدث عن الحب في زمن الحرب      الإعصار "لورينا" يجتاح خليج كاليفورنيا      شالكه يهزم ماينتس ويتقدم للمركز الثاني في الدوري الألماني      يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي