أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

كوهين: الأسد أول المهنئين بقرار الجولان

بشار الأسد - أرشيف

سخر الأكاديمي والصحفي الإسرائيلي "إيدي كوهين" من تصريحات نظام الأسد وحلفائه المتعلقة بالجولان المحتل، مؤكدا أن بشار الأسد كان أول المهنئين بالخطوة التي أقدم عليها ترامب.


وفي تغريدة على "تويتر" أكد على أن التهاني والتبريكات انهالت على "إسرائيل" وكان بشار الأسد على رأسهم وأول من سارع بتقديم التهنئة.


ومخاطبا بشار الأسد قال "كوهين": "رسالة إلى بشار الأسد.. بدك تبيع لنا دمشق حقها مصاري وفوقها نعين ابنك حافظ الثاني رئيساً للجمهورية وسط تأييد شعبي سوري طبعاً ونرجعك لجامعة الدول العربية ونفتح سفاراتك بالخليج ونحط لك قواعد أميركية وروسية وإسرائيلية في الجولان تحمي كرسي حكم أبنك مستقبلاً .. شو قلت"؟


كما سخر "كوهين" من الصور التي نشرتها صفحات موالية للأسد تظهر صواريخ كتب عليها "جولان" قائلا: "صواريخ الجولان السورية التي من المفروض أن تحرر الجولان السوري من قبضة إسرائيل أطلقت على جميع المحافظات السورية، ولم تدخل مجال إسرائيل الجوي حتى بالغلط هذه هي المقاومة والممانعة يا عرب".


يشار إلى أن "إسرائيل" أغارت ليلة أمس على مواقع عدة في حلب، لم تستدعِ أي رد من نظام الأسد وداعميه، كما أنه التزم الصمت حيال قرار ترامب الذي اعترف بموجبه بسيادة "إسرائيل" على الجولان المحتل.

زمان الوصل - رصد
(5)    هل أعجبتك المقالة (4)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي