أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات والسيول في اندونيسيا الى 89 قتيلا

دولي | 2019-03-19 11:08:30
ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات والسيول في اندونيسيا الى 89 قتيلا
   شرق إندونيسيا - جيتي
أ.ب
ارتفع عديد ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية الطينية الناجمة عن هطول أمطار غزيرة في شرق إندونيسيا الى 89 قتيلا وفقدان العشرات.

وقال سوتوبو بورو نوغروهو، المتحدث باسم الوكالة الوطنية للتخفيف من الكوارث، ان المنطقة الأكثر تضررا من الفيضانات كانت منطقة سنتاني حيث تدحرجت أطنان من الطين والصخور والأشجار الناجمة عن انهيار أرضي في جبل باتجاه نهر فاضت مياهه عن ضفتيه. ما أسفر عن جرف العديد من الأهالي.

وقال اليوم الثلاثاء انه تم انتشال 89 جثة من الأوحال وحطام المنازل المتهالكة، فضلا عن إصابة 159 شخصا بجراح. ويبحث رجال الانقاذ عن 74 شخصا أفاد الأهالي بفقدانهم.

وقال المتحدث العسكري باسم جيش بابوا الكولونيل محمد عيدي ان أكثر من 1600 رجل انقاذ، بما فيهم رجال الشرطة والجنود، يواجهون صعوبات كبيرة في رفع أكوام ضخمة من الحطام بسبب نقص المعدات الثقيلة.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تسجيل 41 حالة إصابة جديدة بالحصبة في أمريكا خلال أسبوع      "أذان الشايب" و"اللزاقيات".. أكلات شعبية حورانية، تزدهر في رمضان      المشافي والمراكز الصحية في الرقة.. تستعيد عافيتها بمساعدة منظمات دولية      مخيتاريان يغيب عن نهائي الدوري الأوروبي لأسباب أمنية      الصين: أمريكا تسيء استغلال نفوذها وتتدخل في الأسواق      ماي تعدل اتفاق بريكست في محاولة اللحظة الأخيرة لحشد الدعم      مستشار النمسا يواجه تصويتا بحجب الثقة الأسبوع المقبل      ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻲ يمهل اللاجئين السوريين حتى العاشر من حزيران لإزالة 1400 خيمة إسمنتية ‏