أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات والسيول في اندونيسيا الى 89 قتيلا

دولي | 2019-03-19 11:08:30
ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات والسيول في اندونيسيا الى 89 قتيلا
   شرق إندونيسيا - جيتي
أ.ب
ارتفع عديد ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية الطينية الناجمة عن هطول أمطار غزيرة في شرق إندونيسيا الى 89 قتيلا وفقدان العشرات.

وقال سوتوبو بورو نوغروهو، المتحدث باسم الوكالة الوطنية للتخفيف من الكوارث، ان المنطقة الأكثر تضررا من الفيضانات كانت منطقة سنتاني حيث تدحرجت أطنان من الطين والصخور والأشجار الناجمة عن انهيار أرضي في جبل باتجاه نهر فاضت مياهه عن ضفتيه. ما أسفر عن جرف العديد من الأهالي.

وقال اليوم الثلاثاء انه تم انتشال 89 جثة من الأوحال وحطام المنازل المتهالكة، فضلا عن إصابة 159 شخصا بجراح. ويبحث رجال الانقاذ عن 74 شخصا أفاد الأهالي بفقدانهم.

وقال المتحدث العسكري باسم جيش بابوا الكولونيل محمد عيدي ان أكثر من 1600 رجل انقاذ، بما فيهم رجال الشرطة والجنود، يواجهون صعوبات كبيرة في رفع أكوام ضخمة من الحطام بسبب نقص المعدات الثقيلة.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"