أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"راموس" يعلن دعمه لأطفال سوريا

سيرجيو راموس - جيتي

أعلن كابتن فريق ريال مدريد "سيرجيو راموس" دعمه للأطفال السوريين الذي يعيشون ظروفاً مأساوية صعبة بسبب الحرب المستمرة في بلادهم منذ ثماني سنوات.


وكتب "راموس" على حسابه الرسمي في موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" اليوم الجمعة، قائلاً: "منذ 8 سنوات بدأت الحـرب في سوريا، 8 سنوات من الجحيم لملايين الأطفال الذين وقعوا في هذا الرعـب، لا يمكننا نسيانهم ومن حقهم أن يكونوا أطفالاً".


وحث اللاعب الشهير في تغريدته جميع دول العالم أن ينضموا إليه برفقة منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف" من أجل إعادة طفولة ومستقبل وحقوق هؤلاء الأطفال السوريين في أن يكونوا أطفالاً كباقي أطفال العالم.


ونشر المدافع الإسباني صورة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" لطفلة من أطفال حلب تحمل أخاها الصغير معلقًا عليها قائلًا: "نحن فى المناسبات السعيدة والتضامن.. لا تنسوا أطفال سوريا هم أيضًا يستحقون أن يعيشوا الطفولة".


وكانت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونسيف" قد نظمت حملة من أجل دعم الأطفال في سوريا مؤخراً بالتزامن مع الذكرى الثامنة لبداية الثورة السورية ضد نظام الأسد بتاريخ 15/03/2011.


وعمل "راموس" قبل تعيينه سفيرا للنوايا الحسنة في العام 2014، ويعد قلب دفاع ريال مدريد والمنتخب الاسباني سفيرا لمنظمة "يونيسف"، ويقود حملة للتبرع للأطفال السوريين عبر الموقع الرسمي للمنظمة منذ عام 2014.


وكان "راموس" قد نشر عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر" العام الماضي 2018، فيلم فيديو بالتعاون من منظمة "يونيسيف" عبر فيه عن دعمه للاجئين والأطفال المهاجرين بشكل خاص ليكشف النجم المشهور بلعبه الخشن في الملاعب عن وجهه الإنساني في تبني المبادرات الإنسانية.


وكان عدد من اللاعبين العالميين قد عبروا عن وقوفهم إلى جانب أطفال سوريا ومنهم قائد المنتخب البرتغالي ونجم فريق جوفنتوس الإيطالي ونجم ريال مدريد السابق "كريستيانو رونالدو"، واللاعب البريطاني "ديفيد بيكهام".


وأعلنت مؤسسة لاعب المنتخب الأرجنتيني ونجم برشلونة "ليونيل ميسي"، في وقت سابق عن تخصصيها مبلغ 4.2 مليون بيزو أرجنتيني (ما يقارب 130 ألف يورو) لدعم تعليم الأطفال السوريين.

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(5)    هل أعجبتك المقالة (5)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي