أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

التنظيم يهاجم مجددا مواقع "قسد" في "الباغوز"

محلي | 2019-03-15 23:22:16
التنظيم يهاجم مجددا مواقع "قسد" في "الباغوز"
   من معركة الباغوز - جيتي
زمان الوصل

هاجم عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" يوم الجمعة مواقع لميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) في محيط بلدة "الباغوز" شرق دير الزور، مستغلين ظروف الطقس السيئة في المنطقة.

وقالت مصادر كردية إن مسلحي "قسد" أفشلوا هجمات انتحارية شنها عناصر تنظيم "الدولة" مستغلين الظروف الجوية السيئة في "الباغوز"، مشيرة إلى سقوط ضحايا وسط الخارجين من المنطقة المحاصرة نتيجة تفجيرين انتحاريين قرب مواقع "قسد".

وذكرت "قسد" في بيان أنها شنت هجوماً على مواقع التنظيم لتندلع اشتباكات، أسفرت عن مقتل وجرح عدد منهم، في حين شن طيران التّحالف الدولي 13 غارة جوية على المنطقة المحاصرة.

وسلم نحو 1300شخص من عناصر التنظيم وعوائلهم أنفسهم لميليشيات "قسد" خلا مدة وقف اطلاق النار المؤقت يوم أمس الخميس.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإدارة الكردية تسلم 3 من أطفال أحد عناصر التنظيم لروسيا      إدلب.. "تحرير الشام" تقتل نازحا في مخيمات "الكرامة"      ردود فعل غاضبة على قرار ترامب المتعلق بالجولان المحتل      الأول بحادث والثاني برصاصة طائشة.. مصرع لواء في دمشق ونقيب في حلب      صحيفة فرنسية تحذر الجزائريين من التدخل الإماراتي      ترامب يعترف رسميا بسيادة "إسرائيل" على الجولان      اعتبره هدية ترامب لنتنياهو قبل الانتخابات.. أردوغان: موضوع الجولان لن يمرّ عبر مجلس الأمن      الائتلاف: الجولان أرض سورية محتلة وتصريحات ترامب خرق للقرارات الدولية