أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا تتهم "الخوذ البيضاء" بالتحضير لهجوم كيماوي على إدلب

محلي | 2019-03-15 23:11:40
روسيا تتهم "الخوذ البيضاء" بالتحضير لهجوم كيماوي على إدلب
   تشارك روسيا نظام الأسد في حربه على الشعب السوري - جيتي
زمان الوصل

ادعت وزارة الخارجية الروسية، اليوم، أن لديها معلومات عن أن "هيئة تحرير الشام" تحضر لهجوم كيماوي مفبرك على إدلب بالتعاون مع "الخوذ البيضاء".


وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا: "ما يثير قلقنا هو المعلومات التي تصلنا حول تحضير مسلحي هيئة تحرير الشام بمساعدة من الخوذ البيضاء لمسرحية جديدة باستخدام أسلحة كيماوية، يلقون مسؤوليتها على القوات الحكومية".


وأضافت: "نراقب الوضع في منطقة وقف التصعيد في إدلب عن كثب. الإرهابيون الناشطون هناك من هيئة تحرير الشام لا يتوقفون عن الاستفزازات ضد القوات الحكومية، حيث تم تسجيل 460 حادثا منذ بداية العام، وبلغت حصيلة ضحايا هذه الاستفزازات 30 قتيلا و100 مصاب" حسب ما ادعت.


وتشارك روسيا نظام الأسد في حربه على الشعب السوري حيث تزامن تصريح "زاخاروفا" مع غارات جوية شنها طيران بلادها على بلدات إدلب مستهدفة التجمعات المدنية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ألمانيا: العواصف تتسبب في فوضى الرحلات ودمار واسع النطاق      الشبكة السورية: روسيا اعتبرت شمال غرب سوريا ساحة تجريب لأسلحتها      رفض إغراءات النظام وحمل صورة "حجي مارع".. سوري يحقق بطولة الماسترز للملاكمة      يحدث في ريف حلب.. بيوت مجانية يقدمها الأهالي للنازحين من حماة وإدلب      يوفنتوس يعلن إصابة مدربه ساري بالتهاب رئوي      ترامب: على مجلس الاحتياطي خفض أسعار الفائدة نقطة مئوية      تويتر يغلق حسابات صينية تستهدف متظاهري هونغ كونغ      يزيديات محتجزات في مخيم "الهول" بعد إسلامهن