أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا تتهم "الخوذ البيضاء" بالتحضير لهجوم كيماوي على إدلب

محلي | 2019-03-15 23:11:40
روسيا تتهم "الخوذ البيضاء" بالتحضير لهجوم كيماوي على إدلب
   تشارك روسيا نظام الأسد في حربه على الشعب السوري - جيتي
زمان الوصل

ادعت وزارة الخارجية الروسية، اليوم، أن لديها معلومات عن أن "هيئة تحرير الشام" تحضر لهجوم كيماوي مفبرك على إدلب بالتعاون مع "الخوذ البيضاء".


وقالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا: "ما يثير قلقنا هو المعلومات التي تصلنا حول تحضير مسلحي هيئة تحرير الشام بمساعدة من الخوذ البيضاء لمسرحية جديدة باستخدام أسلحة كيماوية، يلقون مسؤوليتها على القوات الحكومية".


وأضافت: "نراقب الوضع في منطقة وقف التصعيد في إدلب عن كثب. الإرهابيون الناشطون هناك من هيئة تحرير الشام لا يتوقفون عن الاستفزازات ضد القوات الحكومية، حيث تم تسجيل 460 حادثا منذ بداية العام، وبلغت حصيلة ضحايا هذه الاستفزازات 30 قتيلا و100 مصاب" حسب ما ادعت.


وتشارك روسيا نظام الأسد في حربه على الشعب السوري حيث تزامن تصريح "زاخاروفا" مع غارات جوية شنها طيران بلادها على بلدات إدلب مستهدفة التجمعات المدنية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإدارة الكردية تسلم 3 من أطفال أحد عناصر التنظيم لروسيا      إدلب.. "تحرير الشام" تقتل نازحا في مخيمات "الكرامة"      ردود فعل غاضبة على قرار ترامب المتعلق بالجولان المحتل      الأول بحادث والثاني برصاصة طائشة.. مصرع لواء في دمشق ونقيب في حلب      صحيفة فرنسية تحذر الجزائريين من التدخل الإماراتي      ترامب يعترف رسميا بسيادة "إسرائيل" على الجولان      اعتبره هدية ترامب لنتنياهو قبل الانتخابات.. أردوغان: موضوع الجولان لن يمرّ عبر مجلس الأمن      الائتلاف: الجولان أرض سورية محتلة وتصريحات ترامب خرق للقرارات الدولية