أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هاميلتون يتصدر التجارب الحرة الأولى في استراليا

العالم | 2019-03-15 09:28:50
هاميلتون يتصدر التجارب الحرة الأولى في استراليا
   لويس هاميلتون - جيتي
رويترز

 تصدر لويس هاميلتون حامل اللقب التجارب الحرة الأولى لجائزة أستراليا الكبرى في افتتاح موسم بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات متفوقا على ثنائي فيراري يوم الجمعة.

وحقق السائق البريطاني زمنا قدره دقيقة واحدة و23.599 ثانية متقدما بفارق 0.038 ثانية على غريمه سيباستيان فيتل المرشح للقب.

وكان شارل لوكلير زميل فيتل ثالثا متأخرا بفارق 0.074 ثانية عن هاميلتون.

وجاء الهولندي ماكس فرستابن في المركز الرابع مع رد بول بفارق أقل من 0.2 ثانية عن المتصدر.

واحتل فالتيري بوتاس زميل هاميلتون في مرسيدس المركز الخامس لكن السائق الفنلندي، الذي يواجه مهمة صعبة للحفاظ على مكانه في الفريق، أهدر فرصة تحسين زمنه عندما فقد السيطرة على السيارة في واحدة من عدة حالات إذ عانت الفرق للوصول إلى نسبة تماسك جيدة.

وجاءت بداية الاسترالي دانييل ريتشياردو مع رينو متواضعة أمام جماهيره بعدما احتل المركز 17.

وظل زميله نيكو هولكنبرج في مرأب الفريق لأغلب فترات التجارب الأولى بسبب مشكلة كهربائية في سيارته لكنه نزل إلى الحلبة ليحقق زمنا تقدم به إلى المركز العاشر.

وكانت بداية التايلاندي المبتدئ ألكسندر ألبون سيئة إذ فقد السيطرة على سيارته تورو روسو وتعرض الجناح الأمامي للكسر.

وخرج البولندي روبرت كوبيتسا العائد إلى فورمولا 1 بعد غياب ثماني سنوات عن حدود الحلبة لكن دون مشاكل واحتل المركز 19 مع وليامز المتعثر.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
القوات الأمريكية تنسحب من أكبر قواعدها في سوريا      السوريات هن الجميلات أبداً.. ولكن*      علماء المسلمين في لبنان يؤيدون ثورة الشعب ضد سياسات العهد      ملاكم سوري يفوز ببطولة دوري الأندية الإقليمية في "مرسين"      المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات      18 قتيلا وجريحا برصاص "قسد" بالرقة      الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية