أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نيوزيلندا.. 40 قتيلا في هجوم على مسجدين أثناء صلاة الجمعة

دولي | 2019-03-15 09:06:49
نيوزيلندا..  40 قتيلا في هجوم على مسجدين أثناء صلاة الجمعة
   في مدينة كرايست تشيرش
الأناضول

قالت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن، إن عدد ضحايا الهجوم الإرهابي على مسجدين، الجمعة، في مدينة كرايست تشيرش، ارتفع إلى 40 قتيلا و20 مصابا.

ووصفت أرديرن الهجوم بـ"الإرهابي"، وذلك في مؤتمر صحفي، تحدثت فيه عن تعرض مسجدين بكرايست تشيرش لإطلاق نار من قبل مجموعة مسلحة.

كما أشارت أرديرن إلى أنّه "لم يكن أي من المشتبه بهم في الهجوم الإرهابي على المسجدين في كرايتس تشيرش على قوائم مراقبة الأمن أو الإرهاب".

من جهته، قال رئيس الوزراء الأسترالي، سكوت موريسون، إن أحد المقبوض عليهم في إطلاق نار على مسجد في نيوزيلندا، مواطن أسترالي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الإدارة الكردية تسلم 3 من أطفال أحد عناصر التنظيم لروسيا      إدلب.. "تحرير الشام" تقتل نازحا في مخيمات "الكرامة"      ردود فعل غاضبة على قرار ترامب المتعلق بالجولان المحتل      الأول بحادث والثاني برصاصة طائشة.. مصرع لواء في دمشق ونقيب في حلب      صحيفة فرنسية تحذر الجزائريين من التدخل الإماراتي      ترامب يعترف رسميا بسيادة "إسرائيل" على الجولان      اعتبره هدية ترامب لنتنياهو قبل الانتخابات.. أردوغان: موضوع الجولان لن يمرّ عبر مجلس الأمن      الائتلاف: الجولان أرض سورية محتلة وتصريحات ترامب خرق للقرارات الدولية