أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نيوزيلندا.. 40 قتيلا في هجوم على مسجدين أثناء صلاة الجمعة

دولي | 2019-03-15 09:06:49
نيوزيلندا..  40 قتيلا في هجوم على مسجدين أثناء صلاة الجمعة
   في مدينة كرايست تشيرش
الأناضول

قالت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن، إن عدد ضحايا الهجوم الإرهابي على مسجدين، الجمعة، في مدينة كرايست تشيرش، ارتفع إلى 40 قتيلا و20 مصابا.

ووصفت أرديرن الهجوم بـ"الإرهابي"، وذلك في مؤتمر صحفي، تحدثت فيه عن تعرض مسجدين بكرايست تشيرش لإطلاق نار من قبل مجموعة مسلحة.

كما أشارت أرديرن إلى أنّه "لم يكن أي من المشتبه بهم في الهجوم الإرهابي على المسجدين في كرايتس تشيرش على قوائم مراقبة الأمن أو الإرهاب".

من جهته، قال رئيس الوزراء الأسترالي، سكوت موريسون، إن أحد المقبوض عليهم في إطلاق نار على مسجد في نيوزيلندا، مواطن أسترالي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بهجت سليمان يتغنى بالطلائع والفتوة التي صنعت "جيل النصر"      حركة نزوح غير مسبوقة.. مفخخة تضرب قوات النظام بريف إدلب      الروسي يستهدف 'الخوذ البيضاء" وتعزيزات فصائل المقاومة تصل أرض المعركة      صاحب صورة "سندريلا الحرب" يكشف ظروف التقاطها واسم ومكان "أميرتها"      "جهيدة السعيد".. حكاية سورية فقدت 12 من أقاربها بينهم 4 من أطفالها وقاومت مخرز المصيبة بعين الصبر      سامسونغ تستحوذ على 20 بالمئة من إجمالي صادرات كوريا الجنوبية      قوات الأسد تعيد اعتقال مراسل حربي أعلن تركه للإعلام      الحرس الثوري: دول الخليج ستموت من العطش في حال وقوع أي حادث