أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نيوزيلندا.. 40 قتيلا في هجوم على مسجدين أثناء صلاة الجمعة

دولي | 2019-03-15 09:06:49
نيوزيلندا..  40 قتيلا في هجوم على مسجدين أثناء صلاة الجمعة
   في مدينة كرايست تشيرش
الأناضول

قالت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن، إن عدد ضحايا الهجوم الإرهابي على مسجدين، الجمعة، في مدينة كرايست تشيرش، ارتفع إلى 40 قتيلا و20 مصابا.

ووصفت أرديرن الهجوم بـ"الإرهابي"، وذلك في مؤتمر صحفي، تحدثت فيه عن تعرض مسجدين بكرايست تشيرش لإطلاق نار من قبل مجموعة مسلحة.

كما أشارت أرديرن إلى أنّه "لم يكن أي من المشتبه بهم في الهجوم الإرهابي على المسجدين في كرايتس تشيرش على قوائم مراقبة الأمن أو الإرهاب".

من جهته، قال رئيس الوزراء الأسترالي، سكوت موريسون، إن أحد المقبوض عليهم في إطلاق نار على مسجد في نيوزيلندا، مواطن أسترالي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
آليات عسكرية للأسد داخل قاعدة أمريكية سابقة في ريف الرقة      روسيا تسيطر على قاعدة جوية في "عين العرب" أخلتها القوات الأمريكية      المرجعية الشيعية العراقية ترفع سقفها وتؤيد المظاهرات وترفض التدخل الخارجي      قتلى للأسد شرق إدلب..وروسيا تنتقم بارتكابها مجازر بحق المدنيين (صور قاسية)      "يلا ارحل يا صفدي".."باسيل" يؤكد موافقة "الصفدي" على تشكيل الحكومة اللبنانية      فقط بعد التوغل التركي.. مصر "قلقة" من مساعي التغيير الديموغرافي في سوريا      ألمانيا.. حزب يميني يواجه مئات آلاف السوريين بخطة رباعية الرؤوس      رونالدو يسجل ثلاثية في فوز البرتغال على ليتوانيا