أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

دعوات للتظاهر في درعا الجمعة

من مظاهرات درعا - أرشيف

دعا مجلس محافظة درعا الحرة، أبناء المحافظة للخروج في المظاهرات يوم غد الجمعة، مشيدا بشجاعة المتظاهرين الذين خرجوا إلى الساحات رغم القبضة الأمنية لنظام الأسد.


وقال في بيان له اليوم الخميس: "تلقى مجلس محافظة درعا الحرة مشاهد مظاهرات الكرامة كما تلقاها سائر أبناء سوريا الأحرار بالبهجة والسرور والإعجاب بهذه الشجاعة والإقدام التي عودنا عليها شباب حوران ورجالها الأبطال".


وأضاف: "لقد أثبتت هذه المظاهرات حضور قيم الثورة من الحرية والكرامة في نفوس أبناء حوران، مهما كلفهم ذلك ومهما تنكر لهم القريب والبعيد، وكشفت في الوقت ذاته كذب النظام وزيفه في إحكام قبضته الأمنية على المحافظة".


وشدد المجلس في بيانه على أن "أبناء الثورة البررة لن يخذلوا دماء الشهداء وتضحيات الأبطال ما دام لنا معتقل في السجون أو مجرم خارج قفص العدالة".


وتابع بالقول: "نرفع القبعات لمن أثلجوا صدورنا بمظاهراتهم وتضحياتهم ونشد على أيديهم ونكمل المسيرة معهم بإذن الله".

وختم بالقول: "وها هي حوران تعود للتألق من جديد وكما هي عادتها مهد للثورة السورية وشعلة الحرية والتضحيات ومن أجل ذلك يدعو مجلس محافظة درعا الأحرار في أرجاء سوريا الحبيبة للتظاهر والوقوف إلى جانب إخوانهم في درعا والمناطق التي يقصفها النظام، وتنظيم ذلك في يوم الجمعة المقبل إن شاء الله 15 / 3 / 2019".

زمان الوصل
(34)    هل أعجبتك المقالة (38)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي