أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شانيل تودع كارل لاجرفيلد بعرض آخر أزياء من تصميمه

منوع من العالم | 2019-03-05 17:05:13
شانيل تودع كارل لاجرفيلد بعرض آخر أزياء من تصميمه
   من العرض - جيتي
رويترز

افتتحت دار أزياء شانيل عرض آخر مجموعة لمصمم الأزياء الشهير الراحل كارل لاجرفيلد بدقيقة من الصمت حدادا عليه يوم الثلاثاء مع توافد أصدقائه ومساعديه ومن عملوا معه على باريس للاحتفاء بمسيرة رجل كان مسؤولا عن إبداعات دار الأزياء الفرنسية على مدى 35 عاما.

وتوفي لاجرفيلد في نهاية فبراير شباط عن عمر 85 عاما.


وتحول ممشى الأزياء إلى أرض يكسوها ما يشبه الجليد وكانت هناك أكواخ خشبية على الجانبين ومداخن.

وشاركت النجمة بينيلوبي كروز في عرض الأزياء بثوب أبيض يغطيه الريش كما ظهرت الممثلة كارا ديليفين على الممشى مع عارضات أخريات بعد الافتتاح.

وعبر مكبرات للصوت داخل قاعة جراند باليه، استمع الحضور لكلمات بصوت مصمم الأزياء الراحل الملقب "بالقيصر كارل" وهو يروي كيف بدأ العمل مع شانيل عام 1983.

وقال لاجرفيلد في الكلمة المسجلة بالفرنسية "عندما طُلب مني للمرة الثانية، قبلت لأن الجميع قال لي لا تفعل ذلك، لن ينجح الأمر".

وينسب الفضل إلى لاجرفيلد في تحويل شانيل إلى عملاق في مجال الأزياء الراقية بمبيعات بلغت عشرة مليارات دولار سنويا خلال فترة عمله معها كما يعود إليه الفضل في بث روح جديدة في دار الأزياء.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إطلاق سراح أسترالي لبناني اتهم بالتورط في مؤامرة تفجير طائرة      الهويات القاتلة مرة أخرى... مزن مرشد*      مصير مجهول يواجه 300 طالب في جامعة "أكسفورد" بالشمال السوري بعد سحب ترخيصها      بالرصاص.. الأسد يستعيد ذكريات التوحش ضد المتظاهرين في دير الزور      أمريكا تفرض عقوبات على البنك المركزي وصندوق الثروة الإيرانيين      هاميلتون يتفوق على فرستابن في تجارب سباق سنغافورة      درعا.. قوات الأسد تعدم 4 أشخاص بعد إصدارها للعفو المزعوم      الكويت تفتتح 3 مدارس للاجئين السوريين بتركيا