أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جماهير نادي الجيش تباغت "إبراهيم عالمة" بسيل من الشتائم

من سوريا | 2019-03-05 09:07:06
جماهير نادي الجيش تباغت "إبراهيم عالمة" بسيل من الشتائم
   عالمة
زمان الوصل
تعرض حارس منتخب النظام وحارس نادي الوحدة الدمشقي "إبراهيم عالمة" لوابل من الشتائم من قبل جماهير نادي "الجيش"، واجهها "عالمة" بالهجوم على الجمهور الغاضب، قبل أن يرده عناصر "حفظ النظام" الموجودين في المعلب.

ولعب "الوحدة" ضد الجيش يوم السبت، في مباراة اتسمت بالتشنج ككثير من مباريات الدوري.

وانتهت المباراة بالتعادل، بهدف سجله "خالد مبيض" للوحدة في الدقيقة 82، بينما رد "الجيش" عبر هدف سجله "محمد واكد" في الدقيقة 86.

ويعد "عالمة" من بين أشرس شبيحة النظام في المنتخب، وسبق له أن مارس هذا التشبيح في الملعب، وحتى خارجه، عندما كان يتقلد البارودة ويرتدي الزي العسكري دفاعا عن بشار الأسد ونظامه.
أبو حسني
2019-03-07
ترباية النظام القذر الحارس والفنان والشيخ بس شافوا ايا شي بمس بغرورن بينقلبوا لكلاب مفترسة و وحوش متخنزرة على الشعب الحر
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مظاهرات مسائية مناهضة للأسد في ريف درعا      موسكو تتهم واشنطن بالعمل على إقامة شبه دولة منفصلة عن سوريا شرقي الفرات      السويداء.. مقتل طالب جامعي على يد شبيح في بلدة "عريقة"      صواريخ الأسد توقع ضحايا مدنيين ومتطوعين في الدفاع المدني جنوب إدلب      قيادي في "الجيش الوطني" يكشف لغز السيارات المفخخة شمال الرقة      بعد انحسارها لأشهر.. حملة اعتقالات في "الرحيبة" بريف دمشق      الصدر أيضا يهدد أمريكيا ويحذر من النموذج السوري      منشورات مناهضة للأسد وإيران تدعو أهالي درعا للمطالبة بالمعتقلين