أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جماهير نادي الجيش تباغت "إبراهيم عالمة" بسيل من الشتائم

من سوريا | 2019-03-05 09:07:06
جماهير نادي الجيش تباغت "إبراهيم عالمة" بسيل من الشتائم
   عالمة
زمان الوصل
تعرض حارس منتخب النظام وحارس نادي الوحدة الدمشقي "إبراهيم عالمة" لوابل من الشتائم من قبل جماهير نادي "الجيش"، واجهها "عالمة" بالهجوم على الجمهور الغاضب، قبل أن يرده عناصر "حفظ النظام" الموجودين في المعلب.

ولعب "الوحدة" ضد الجيش يوم السبت، في مباراة اتسمت بالتشنج ككثير من مباريات الدوري.

وانتهت المباراة بالتعادل، بهدف سجله "خالد مبيض" للوحدة في الدقيقة 82، بينما رد "الجيش" عبر هدف سجله "محمد واكد" في الدقيقة 86.

ويعد "عالمة" من بين أشرس شبيحة النظام في المنتخب، وسبق له أن مارس هذا التشبيح في الملعب، وحتى خارجه، عندما كان يتقلد البارودة ويرتدي الزي العسكري دفاعا عن بشار الأسد ونظامه.
أبو حسني
2019-03-07
ترباية النظام القذر الحارس والفنان والشيخ بس شافوا ايا شي بمس بغرورن بينقلبوا لكلاب مفترسة و وحوش متخنزرة على الشعب الحر
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صلاح يقود مصر للفوز على الكونجو الديمقراطية والتأهل لدور 16      "النواب الإيطالي" يمرر مشروع قانون لوقف بيع الأسلحة للسعودية والإمارات      ماي: بريطانيا ترغب في محاسبة المسؤولين عن قتل خاشقجي      تفريخ القوانين القمعية في سورية 1/3*      الشبكة السورية.. الأسد قتل أكثر من 14 ألف معتقل تحت التعذيب      وسط مظاهرة مؤيدة.. شاب سوري ينزع علم النظام ويدعس عليه في برلين (فيديو)      فيسبوك يساعد فرنسا على كشف مروجي خطاب الكراهية      أردوغان: لا مؤشر من ترامب على فرض عقوبات بسبب منظومة إس-400