أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جماهير نادي الجيش تباغت "إبراهيم عالمة" بسيل من الشتائم

من سوريا | 2019-03-05 09:07:06
جماهير نادي الجيش تباغت "إبراهيم عالمة" بسيل من الشتائم
   عالمة
زمان الوصل
تعرض حارس منتخب النظام وحارس نادي الوحدة الدمشقي "إبراهيم عالمة" لوابل من الشتائم من قبل جماهير نادي "الجيش"، واجهها "عالمة" بالهجوم على الجمهور الغاضب، قبل أن يرده عناصر "حفظ النظام" الموجودين في المعلب.

ولعب "الوحدة" ضد الجيش يوم السبت، في مباراة اتسمت بالتشنج ككثير من مباريات الدوري.

وانتهت المباراة بالتعادل، بهدف سجله "خالد مبيض" للوحدة في الدقيقة 82، بينما رد "الجيش" عبر هدف سجله "محمد واكد" في الدقيقة 86.

ويعد "عالمة" من بين أشرس شبيحة النظام في المنتخب، وسبق له أن مارس هذا التشبيح في الملعب، وحتى خارجه، عندما كان يتقلد البارودة ويرتدي الزي العسكري دفاعا عن بشار الأسد ونظامه.
أبو حسني
2019-03-07
ترباية النظام القذر الحارس والفنان والشيخ بس شافوا ايا شي بمس بغرورن بينقلبوا لكلاب مفترسة و وحوش متخنزرة على الشعب الحر
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
خطوة استعراضية للأسد في مطار "الطبقة"      صديق جميل الحسن... تعرف على ضابط الرخص والبطاقات الأمنية وقاتل ثوار الغوطة      فيديو... "قاشوش" سوريا يسافر إلى لبنان ويحمل أناشيده معه      مؤيدون لميليشيا "حزب الله" و"أمل" يستهدفون مظاهرات وسط بيروت      إيران تكشف عن وجود زيارات متبادلة مع الإمارات      تركيا تعلن عزمها إعادة مليوني لاجئ سوري إلى المنطقة الآمنة      "قسد" تؤكد أنها لن تنسحب من كامل الشريط الحدودي مع تركيا      تركيا تقيم نقطة عسكرية شرق "رأس العين" والأمريكان يواصلون الانسحاب من الشمال