أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الرقة.."أعماق" التنظيم تتحدث عن مقتل 12 عنصرا من مسلحي "الاتحاد الديمقراطي"

أحد عناصر "قسد" في الرقة - جيتي

أعلن تنظيم "الدولة الإسلامية" يوم السبت مقتل وإصابة 16 شخصا من مسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي" وأنصاره في هجومين منفصلين شرق الرقة.


وقال مصدر محلي إن 9 مسلحين من ميليشيات يقودها "الاتحاد الديمقراطي" سقطوا قتلى وجرحى في هجوم لأحد عناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" بسلاح رشاش على مقرهم في قرية "جديدة خابور" شرق الرقة.


وعرف من قتلى هجوم "جديدة خابور"حسين ابراهيم الدركال أحد عناصر المقر وعضو "العلاقات العامة" "صالح الدحام" وهو أحد وجهاء قرية "جزرة الميلاج" في منطقة الحدود الإدارية بين الرقة ودير الزور، وفق المصدر.


وينحدر معظم القتلى من قريتي "الحمرات" و"جديدة خابور" وهم عناصر المقر على بعد أمتار من اجتماع لوجهاء المنطقة الموالين لحزب "الاتحاد الديمقراطي"، والذي فشل المسلح بالوصول إليه.


وذكر التنظيم عبر وكالة "أعماق" إن "انغماسيا" من عناصره هاجم صباح اليوم، مقرا عسكريا لحزب "الاتحاد الديمقراطي" في قرية "جديدة خابور" بناحية "الكرامة" يعرف باسم "العلاقات العسكرية العامة"، ما أسفر عن مقتل 12 شخصا.


وأضاف أن الهجوم استمر نحو نصف ساعة، وانتهى بمقتل المهاجم بعد وصول تعزيزات إلى المكان، في حين نفت مصادر مقربة من "الاتحاد الديمقراطي" حصول الهجوم جملة وتفصيلا.


وفي السياق، سقط 4 من مسلحي "الاتحاد الديمقراطي" بين قتيل وجريح نتيجة استهداف سيارتهم بعبوة ناسفة قرب قرية "نص تل" بمنطقة "سلوك" شمال شرق الرقة.


وكان 4 أشخاص قتلوا بهجوم لمسلحين ضد مجموعات من الباحثين عن الكمأ في بادية جبل "البشري" التي تسيطر عليها قوات النظام على ضفة نهر "الشامية" شرق الرقة.

زمان الوصل
(48)    هل أعجبتك المقالة (47)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي