أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أتلتيكو مدريد يهزم يوفنتوس في دوري الأبطال

من المباراة - جيتي

حصل أتليتيكو مدريد على أفضلية كبيرة في مواجهته الصعبة ضد يوفنتوس في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما انتصر 2-صفر في الذهاب في مدريد يوم الأربعاء بفضل هدفين متأخرين من ثنائي دفاع أوروجواي خوسيه خيمنيز ودييجو جودين في مباراة مثيرة أمام مدرجات ممتلئة.

وانزلق خيمنيز ليهز الشباك من مدى قريب وسط زحام داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 78 بعدما ألغى حكم الفيديو المساعد هدف ألفارو موراتا في مرمى فريقه السابق يوفنتوس.

وحصل أتليتيكو على ركلة جزاء لكن حكم الفيديو المساعد تدخل لإلغاء قرار الحكم في وقت سابق لكن ذلك زاد من عزيمة الفريق وأضاف القائد جودين الهدف الثاني الحاسم في الدقيقة 83 قبل مواجهة الإياب في تورينو.

وتابع المدافع المخضرم كرة ضالة عند القائم القريب ليضعها في المرمى بعدما تسبب أتليتيكو في خطورة أخرى من ركلة ثابتة وغيرت الكرة اتجاهها بعد اصطدامها بكريستيانو رونالدو.

وقال جودين "هذه نتيجة مذهلة، سجلنا هدفين وفشل المنافس في هز شباكنا لكن ما زالت هناك مباراة إياب ونعلم أن 90 دقيقة في تورينو ستكون صعبة مثل الليلة. الأجواء كانت لا تصدق ولحسن الحظ تجاوزنا المحنة بعد قرارين من الحكم وحكم الفيديو المساعد".

وكانت المواجهة بين الفريقين، اللذين وصلا فيما بينهما إلى أربع من آخر خمس مباريات نهائية في دوري الأبطال دون الحصول على اللقب، متكافئة ومتوترة كما كان متوقعا إذ يشتهر كل منهما بدفاعه الحصين.

وتعاقد يوفنتوس مع رونالدو من أجل زيادة قوته الهجومية وتعزيز آماله في حصد اللقب لكن اللاعب الذي هز شباك أتليتيكو 22 مرة مع ريال مدريد كان بلا خطورة في عودته إلى العاصمة الإسبانية.

رويترز
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي