أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رسميا.. ألمانيا تطلب من لبنان تسليم "جميل حسن"

محلي | 2019-02-17 19:12:36
رسميا.. ألمانيا تطلب من لبنان تسليم "جميل حسن"
   الحسن - ارشيف
زمان الوصل
قدمت برلين طلبا رسميا إلى السلطات اللبنانية تدعوها فيه إلى تسليم مدير إدارة المخابرات الجوية لدى النظام "جميل حسن" إلى ألمانيا، بناء على مذكرة سابقة أصدرها مدعيها العام "بيتر فرانك" بحق الضابط المتهم بارتكاب أبشع الانتهاكات، وفق لما نشرته "دير شبيغل" اليوم الأحد.

استند الطلب الألماني إلى معلومات تقول بأن "حسن" نقل إلى لبنان، بهدف العلاج من مشاكل صحية مزمنة، سبق لـ"زمان الوصل" أن انفردت بنشرها.

وأقرت "دير شبيغل" بأن فرص تنفيذ الطلب الألماني بتسليم "حسن" تبدو ضئيلة في بلد مثل لبنان، يهيمن على قراره نظام بشار الأسد وأعوانه، وفي مقدمتهم مليشيا "حزب الله"

إسعاف "جميل حسن" بعد إصابته بجلطة دماغية

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالصور والأسماء..ميليشيات إيران تستخدم بيوتا ومراكز مدنية مقرات لها في ريف دير الزور      قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" يتوج جرائمه بالفرار خارج سوريا      "عودة" الحقل الذي لم تُطفأ شعلته طيلة أيام الثورة السورية      مصادر أمنية تركية: هجوم "الباب" الدامي جرى التخطيط له في "منبج"      الحسكة.. "مجلس رأس العين" يعيد تأهيل الفرن الآلي      "انغماسية" في "الكبانة" تقتل 20 عنصرا للأسد وانفجار في إدلب يهز حماة      رونالدو يقود البرتغال ليورو 2020      مقتل مدني وإصابة آخر برصاص "طائش" في مدينة "الباب"