أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جدة فرنسية.. أعيدوا إلي أحفادي الثلاثة من "المعسكر الكردي"

دولي | 2019-02-12 01:50:22
جدة فرنسية.. أعيدوا إلي أحفادي الثلاثة من "المعسكر الكردي"
   طالبت الجدة بإعادة أحفادها الثلاثة المتبقين على قيد الحياة
زمان الوصل - ترجمة
وجهت امرأة فرنسية نداء لإعادة أحفادها من إحدى المخيمات التي احتجزتهم فيها قوات سوريا الديمقراطية، مؤكدة أن هؤلاء الأطفال فرنسيون وأن بقاءهم في هذه الظروف العصيبة بسوريا يهدد سلامتهم".

وقالت الجدة "ليدي ماننشيدا" أثناء ظهورها مساء اليوم الاثنين على شاشة القناة الثالثة الرسمية، إن ابنتها التي لم ترها منذ 4 سنوات، غادرت إلى سوريا برفقة زوجها وأولادها، وقد ماتت هناك كما مات زوجها وأحد أطفالها، معتبرة أن ابنتها ذات الـ26 عاما كانت "صغيرة على الموت".

وطالبت الجدة بإعادة أحفادها الثلاثة المتبقين على قيد الحياة، والسماح لهم بمغادرة مكان احتجازهم في "المعسكر الكردي" حسب قولها.

وأعربت الجدة عن أملها بإعادة "الأطفال إلى الوطن بسرعة، لأنهم فرنسيون، ونحن خائفون عليهم، من أجل سلامتهم وصحتهم ... الحياة صعبة في المخيمات"، بينما قال محامي العائلة: "نحن نتحدث عن أطفال يبلغون من العمر 5 سنوات و3 سنوات وسنة واحدة.. مسألة تعليمهم ستكون تحديا".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا      مسؤول أممي: وفاة طفل تحت سن الخامسة كل 12 دقيقة باليمن‎      تقرير.. أكثر من 4 آلاف لاجئ فلسطيني قضوا في سوريا      أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"