أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحرس الثوري الايراني: لن نسحب قواتنا من المنطقة

محلي | 2019-02-11 17:33:50
الحرس الثوري الايراني: لن نسحب قواتنا من المنطقة
   حسين سلامي
زمان الوصل - رصد
قال نائب قائد الحرس الثوري الإيراني "حسين سلامي" إن "طهران لن تسحب قواتها من المنطقة، وترفض الدعوات ‏الأمريكية بضرورة كبح نفوذها الإقليمي".

ونقلت وكالة "إرنا" الإيرانية، عن سلامي قوله، خلال تجمع حاشد يحتفل بالذكرى الأربعين للثورة الايرانية: "لا يمكن أن ‏يطلب منا العدو الرحيل عن المنطقة. هم يجب أن يغادروا، سنساعد أي مسلم في أي مكان بالعالم‎". 

من جانبه، أفاد المتحدث باسم الحرس الثوري "رمضان شريف" أن إيران وصلت إلى مستوى، تحمي حدودها بقدراتها ‏العسكرية الفعالة، و"ستعاقب بحزم أي معتدٍ‎".

وأشار "شريف" إلى أنه بعد حرب الخليج الأولى بين إيران والعراق (1980 – 1988) "تم تعزيز قوتنا الدفاعیة، ولدينا ‏القدرة على معاقبة العدو‎".

وانطلقت، الإثنين، مسيرات في العاصمة طهران، ومختلف أنحاء البلاد، للاحتفال بالذكرى الأربعين للثورة الإيرانية‎.‎
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أسعار النفط تصعد بدعم من آمال اتفاق تجاري بين أمريكا والصين      الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا      مسؤول أممي: وفاة طفل تحت سن الخامسة كل 12 دقيقة باليمن‎      تقرير.. أكثر من 4 آلاف لاجئ فلسطيني قضوا في سوريا      أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"