أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لبنان.. شاب سوري يعترف بشنق أخيه الأصغر

جرائم و حوداث | 2019-02-10 14:14:35
لبنان.. شاب سوري يعترف بشنق أخيه الأصغر
   صورة تعبيرية - أرشيف
زمان الوصل
اعترف شاب سوري نازح في لبنان بأنه أقدم على قتل أخيه الأصغر شنقا، مرجعا الأمر إلى "خلافات عائلية"، حسب ما نقلت تقارير للإعلام اللبناني.

وقالت التقارير إن السوري "ياسر ح"، البالغ 18 عاما، أقر بقيامه بشنق شقيقه "مروان"، 12 عاما، في خيمته ضمن مخيم "مرج الخوخ" للنازحين في بلدة "إبل السقي"، التي تبعد عن العاصمة بيروت نحو 110 كيلومترات.

وكانت التقارير أكدت العثور على جثة فتى سوري مشنوق ضمن مخيم "مرج الخوخ"، قبل أن تتوصل التحقيقات لهوية القاتل، وتحصل منه على اعترافات صريحة مشفوعة بـ"تمثيل الجريمة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لماذا سلمت السعودية الأسد 200 مليون دولار بداية الثورة ... بندر بن سلطان يجيب      بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة.. الجمارك تهاجم الأسواق في درعا      شهادة... هكذا عذبني العقيد "أنور رسلان" المحتجز في المانيا      موسكو تتفاعل مع ادعاءات منتج قناة "BBC" حول كيماوي "دوما"      قريبا بطريقة غير قانونية ... النظام يصدر قوائم حجز تضم عشرات آلاف السوريين      بيدرسن: فجوة كبيرة بين الأسد والمعارضة ومهمتي ستظل صعبة للغاية      وزير الدفاع التركي: أنقرة يجب أن تكون وحدها في المنطقة الآمنة      ظريف: الحرب على إيران ستكون انتحارا