أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل 5 أشخاص في انفجار منصة ألعاب نارية جنوب الصين

جرائم و حوداث | 2019-02-10 09:04:20
مقتل 5 أشخاص في انفجار منصة ألعاب نارية جنوب الصين
   أرشيف
أ.ب
قالت السلطات الصينية إن خمسة أشخاص قتلوا جنوبي البلاد بعد انفجار بمنصة "ألعاب نارية" غير قانونية.

ذكرت تقارير اليوم الأحد أن صاحب المنصة، الكائنة في مقاطعة قوانغشي جنوبي البلاد، اعتقل رسميا بتهمة ارتكاب جريمة أدت لوقوع حادث من خلال استخدام مواد خطرة.

القتلى - الذين لقوا حتفهم في الحادث الذي وقع يوم الثلاثاء الماضي، هم ثلاثة أطفال وبالغان.

ذكر ممثلو ادعاء أن صاحب المنصة، وأعلن عن لقبه فقط "تشانغ"، أهمل في تخزين الألعاب النارية بوضعها في كومة خارج المنصة، ما جعلها عرضة للاشتعال بسهولة عند التعرض لأي شرارة أو سيجارة طائشة.

أطلقت الصين حملة صارمة على عمليات إنتاج وبيع الألعاب النارية التي كانت في السابق جزءا هاما من الاحتفالات بالعام القمري الجديد، والتي كانت الأسبوع الماضي.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"