أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصدر يكشف مقر قيادة "الحرس الثوري" وميليشياته في دمشق

تقارير خاصة | 2019-02-09 01:43:55
مصدر يكشف مقر قيادة "الحرس الثوري" وميليشياته في دمشق
   معسكر الدريج ومقر المزة - زمان الوصل
زمان الوصل - خاص
علمت "زمان الوصل" أن مركز قيادة وتنظيم المليشيات الإيرانية بما فيها "الحرس الثوري" موجود في "المزة" قرب سرية الشرطة العسكرية التابعة للحرس الجمهوري على طريق "قصر الشعب" الذي يتواجد فيه جنرالات إيرانيون، وضباط من ميليشيا حزب الله.

وأفاد مصدر مطلع أن الجنرال "قاسم سليماني" يقيم في مقر القيادة المذكور عندما يتواجد في دمشق، ويتم تكليف وحدات من "الحرس الجمهوري" بحماية وحراسة تلك المنطقة إلى جانب حرس من الميليشيا الشيعية وحزب الله اللبناني.

وأضاف أن قيادة الحرس الثوري ترتبط مباشرة مع ضابط أمن "القصر الجمهوري" واللواء "بسام مرهج حسن" الذي يقع مكتبه بالقرب من مكتب قيادة الحرس الثوري، والذي يعتبر المسؤول و المنسق الأول بين المليشيات المختلفة وبين القصر الجمهوري، ومنه تصدر الأوامر إلى مختلف الجهات الحكومية (عسكرية –مدنية) للتعامل مع هذه المليشيات وتسهيل حركتها وتيسير أمورها اللوجستية والإدارية والأمنية وغيرها.

وحسب المصدر، الذي تحفظ على ذكر اسمه، فإن تدريب عناصر المليشيا الشيعية الجديدة (المتطوعين المدنيين) يجري في معسكرات "الدريج" أو مركز تدريب الحرس الجمهوري في "عرطوز" لمدة أربعة أشهر قبل التحاقهم بوحدات الميليشيا المنتشرة في أنحاء مختلفة من سوريا.
عمران خراف
2019-02-09
يا عمي الايرانيبن موجودون في كل مركز امني بدمشق وهم من يدير البلد وبعلم الروس وخصوصا في مراكز المخابرات الجويه وهم من يضع اسس تعامل النظام مع المواطنين المتبقين بدمشق وريفها وهناك مجموعه ضباط تنام على يد الايرانيبن ومجموعه تنام على يد الروس وهناك صراع بينهم الايرانيين يريدون النهب وتهجير السكان الروس يرفضون الفكره وحل اذا بتحل
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لماذا سلمت السعودية الأسد 200 مليون دولار بداية الثورة ... بندر بن سلطان يجيب      بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة.. الجمارك تهاجم الأسواق في درعا      شهادة... هكذا عذبني العقيد "أنور رسلان" المحتجز في المانيا      موسكو تتفاعل مع ادعاءات منتج قناة "BBC" حول كيماوي "دوما"      قريبا بطريقة غير قانونية ... النظام يصدر قوائم حجز تضم عشرات آلاف السوريين      بيدرسن: فجوة كبيرة بين الأسد والمعارضة ومهمتي ستظل صعبة للغاية      وزير الدفاع التركي: أنقرة يجب أن تكون وحدها في المنطقة الآمنة      ظريف: الحرب على إيران ستكون انتحارا