أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قوات الأسد تقصف مسجدا بحماة وتوقع جرحى

محلي | 2019-02-05 21:32:10
قوات الأسد تقصف مسجدا بحماة وتوقع جرحى
   قصف على ريف حماة - أرشيف
زمان الوصل
قصفت مدفعية نظام الأسد، الثلاثاء، مسجدا في بلدة "كفرنبودة" بحماة، وأوقعت جرحى في صفوف المدنيين، كما طال قصفها مناطق عدة في الريف المحرر.

وقالت "الخوذ البيضاء" إن قصفا صاروخيا استهدف أحد الأحياء السكنية في بلدة "كفرنبودة"، أسفر عن سبعة إصابات متفاوتة في صفوف المدنيين بينهم امرأة وطفل، مشددة على أن فرقها الإسعافية توجهت لمكان القصف على الفور ونقلت المصابين إلى المراكز الطبية.

في سياق متصل، دكت مدفعية نظام الأسد وراجمات صواريخه بلدات "مورك، وحصرايا، وتل عثمان، وقلعة المضيق"، متسببة بجرح عدد من المدنيين وإحداث دمار في المنازل.

وأوضح ناشطون أن القصف مصدره قوات الأسد المتمركزة في معسكر "البريدج"، مشيرين إلى أن القصف مستمر على المناطق المحررة منذ أكثر من شهرين.

وأكدوا على أن نظام الأسد يخرق اتفاق "خفض التصعيد" تحت أنظار روسيا التي تدعي أنها راعية للاتفاق، لكنها في الحقيقة لا تقل إجراما عنه، فهي التي قدمت وما تزال الحماية السياسية والعسكرية لبشار الأسد منذ انطلاق الثورة عام 2011.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ثلاثة مشاهد للطيب تيزيني*      الذهب يتراجع في ظل مكاسب الدولار      مارادونا يطالب بمقاطعة فيلمه الجديد      "صراع العروش" يسجل رقما قياسيا لعدد المشاهدين      النفط يرتفع بفعل تصاعد التوترات بين أمريكا وإيران      بعد يومين من الكيماوي.. الأسد يستخدم المواد الحارقة في ريف اللاذقية      روحاني: ظروف اليوم ليست مواتية للتفاوض مع الولايات المتحدة      مصدر: قوات روسية تطرد ميليشيات إيران من مطار حلب الدولي