أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

اللاذقية.. "الساحلية الثانية" تدمّر مدفع "شيلكا" لقوات الأسد

ريف اللاذقية - أرشيف

استهدفت مجموعة تابعة لـ"الفرقة الساحلية الثانية" بصاروخ "تاو" مساء الأمس سيارة دفع رباعي محملة بمدفع رشاش "دوشكا" تابعة لقوات الأسد على محور سهل الغاب الغربي، ونجم عن ذلك تدمير السيارة والمدفع ومقتل كامل طاقمها، حسب مصدر ميداني.

وقال المصدر إن تدمير السيارة جاء ردا على استهداف قوات الأسد المتواجدة في جبل الأكراد على محور "عين القنطرة" جرارا زراعيا محملا بالحطب في قرية "برزة" من "جبهة الساحل" بواسطة صاروخ "مالودكا"، نجم عنه مقتل سائق الجرار الزراعي "إياد وليو" ليلتحق بأخويه الشهيدين "وائل ومحمد" من أبناء قرية "عكو".

وتستمر قوات الأسد المتواجدة في التلال المرتفعة من جبلي الأكراد والتركمان ومعسكر "جورين" الموجود في شمال غرب سهل الغاب بخروقاتها اليومية. وتستهدف القرى المأهولة بالسكان في ريف اللاذقية "الناجية، بداما، مرعند، بكسريا والزعينية"، كما ترصد بشكل دائم الطرقات المكشوفة وتحاول تدمير السيارات التي تمر عليها لمنع المدنيين من العودة إلى منازلهم ومزارعهم.

وكانت قوات الأسد قد تسبب بمقتل امرأة وشاب مراهق في قرية "بداما" خلال الأسبوع الماضي.

ومن جهة ثانية تمكنت فصائل المقاومة الأسبوع الماضي أيضا من قتل ضابط برتبة ملازم أول تابع لكتيبة القمة التي تتكون من ميليشيات "الدفاع الوطني" قنصا على محور "كنسبا".

زمان الوصل
(44)    هل أعجبتك المقالة (46)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي