أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

استهداف حواجز للأسد بدرعا والمقاومة الشعبية تدعو الشبان للانضمام لها

محلي | 2019-02-04 23:58:16
استهداف حواجز للأسد بدرعا والمقاومة الشعبية تدعو الشبان للانضمام لها
   مقاتل في درعا - جيتي
زمان الوصل
هاجم مسلحون حاجزين لقوات الأسد في ريف درعا الشمالي والأوسط، ودارت اشتباكات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة مساء أمس، فيما دعت "المقاومة الشعبية" شبان المحافظة للانضمام لها، مؤكدة أن ذلك أفضل من الالتحاق بقوات النظام "المجرمة".

وأفاد ناشطون بحدوث هجومين مساء الأحد، استهدفا قوات الأسد، الأول على حاجز "المجبل" شرقي بلدة "محجة"، والثاني على حاجز المخابرات الجوية بمدينة "داعل"، ولم يتسنَّ معرفة النتائج.

وسبق الهجوم بساعات قليلة، قيام شبان بالكتابة على جدران دائرة تابعة لقوات الأسد في "داعل"، توعدوا خلالها مواصلة طريق الثورة حتى النصر على النظام.

في سياق متصل، دعت "المقاومة الشعبية" أمس الأحد، شبان المحافظة للانضمام إلى صفوفها، مؤكدة على أنها الدرع الحصين الذي يدافع عن المدنيين.

وقالت المقاومة في بيان لها: "ندعوكم للانضمام إلى صفوف المقاومة الشعبية، التي تسعى لدفع الظلم عن المظلومين، ومتابعة السير على طريق الحرية، الذي بذلنا في سبيله دماء وأشلاء معتقلين ومكلومين".

واضافت:"بعدما آلت إليه الأمور في المنطقة الجنوبية وما رأيناه من غدر آلة الإجرام ونكوثها بالعهود والمصالحات المبرمة وما تقوم به من مداهمات واعتقالات وطلب الشباب للخدمة الاحتياطية والإلزامية وفرض عودة المنشقين للخدمة جنبًا إلى جنب مع المليشيات الطائفية لقتل أهلنا في الشمال، مستغلين شظف العيش والتضييق على الناس في ظل الظروف الحياتية الصعبة.

وأكدت المقاومة في بيانها على أنها ستكون الدرع الحصين الذي "يُدافع عن أبناء بلدنا الحبيب سوريا بكافة أطيافهم أينما كانوا"، مشددة على أنها ستدفع الظلم عن المظلومين ومتابعة السير على طريق الحرية.
طلال غزلان
2019-02-06
الله يشل ايد كل واحد بدو الحرب طول خلص شبعنا زل منتغنا بالحرية أمريكا وأسرائيل بحكو على شعب الفقير كنا عايشين
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
آليات عسكرية للأسد داخل قاعدة أمريكية سابقة في ريف الرقة      روسيا تسيطر على قاعدة جوية في "عين العرب" أخلتها القوات الأمريكية      المرجعية الشيعية العراقية ترفع سقفها وتؤيد المظاهرات وترفض التدخل الخارجي      قتلى للأسد شرق إدلب..وروسيا تنتقم بارتكابها مجازر بحق المدنيين (صور قاسية)      "يلا ارحل يا صفدي".."باسيل" يؤكد موافقة "الصفدي" على تشكيل الحكومة اللبنانية      فقط بعد التوغل التركي.. مصر "قلقة" من مساعي التغيير الديموغرافي في سوريا      ألمانيا.. حزب يميني يواجه مئات آلاف السوريين بخطة رباعية الرؤوس      رونالدو يسجل ثلاثية في فوز البرتغال على ليتوانيا