أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

نقيب من جيش النظام يلقى مصرعه في يوم تسريحه الذي انتظره سنوات

محلي | 2019-02-03 22:21:25
نقيب من جيش النظام يلقى مصرعه في يوم تسريحه الذي انتظره سنوات
   الجردي - ناشطون
زمان الوصل
لم يمض على تسريحه من جيش النظام سوى ساعات، بعد أن قضى فيه سنوات.. لم يمض سوى ساعات عدة حتى لقي النقيب "محمود بدر الجردي" مصرعه.

وقبل أيام أصدر النظام قرارا بتسريح عدة دورات من ضباط الاحتياط بعد أن "احتفظ" بهم سنوات طويلة، وهي دورات: 253،251،250، على أن يدخل القرار حيز التنفيذ ابتداء من السبت 2 شباط/فبراير.

وفي يوم تسريحه الذي انتظره بفارغ الصبر كما انتظره كثير من ضباط الاحتياط، قتل النقيب الجردي، ليلحق بأخيه الذي قتل من قبل دفاعا عن النظام (شريف بدر الجردي)، وعتم النظام على مكان وسبب مقتله.... 

"الجردي" من مرتبات الدورة 251، يتحدر من "خنيفيس" بريف السلمية، وهي القرية التي تعد معقلا رئيسا من معاقل أخطر عصابات شبيحة في عموم سوريا، ونعني بها عصابات "مصيب سلامة" و"محمود عفيفة" التي حولت المنطقة إلى ثقب أسود، قتل وخطف فيه المئات.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طائرات روسيا تقصف جنوب إدلب قبل انتهاء هدنة الـ 72 ساعة      نادال يهزم ديوكوفيتش ويحصد لقب بطولة إيطاليا      غلطة سراي بطلا للدوري التركي      الأسد يحاصر مدينة "الصنمين" بدرعا      العفو الدولية تكشف عن محاولة قرصنة وتجسس تعرضت لها      دراسة: المدخنون أكثر عرضة للإصابة بالجلطات مرات عديدة      ريال مدريد ينهي الموسم بالهزيمة 12 في الدوري الإسباني      المنتخب التركي يحقق ذهبية أوروبا للمشي السريع