أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

في مرحلة حرجة.. قطر تدعم "الخوذ البيضاء" بمليوني دولار

أرشيف

دعمت قطر "الدفاع المدني السوري"، المعروف بلقب "الخوذ البيضاء" بمبلغ مليوني دولار أمريكي، بهدف مساعدته على الاستمرار في أعماله وخدماته التي يقدمها للسوريين في المناطق الخارجة عن سيطرة النظام.

وقال "صندوق قطر للتنمية" اليوم الأحد إنه دعم "الخوذ البيضاء" بمبلغ مليوني دولار، للمساهمة في عمليات الإغاثة التي يقدمها للمتضررين من السوريين جراء التدمير والقصف، في سبيل إعادة الحياة والأمل في المناطق المتضررة.

ويعد الدعم القطري لـ"الخوذ البيضاء" حيويا، لاسيما في هذه المرحلة التي تناقص فيها "أصدقاء" الشعب السوري، وعادت عدة أنظمة عربية للتهافت على أبواب بشار الأسد، محاولة تعويمه والاعتراف به.

ومنذ تأسيسها قبل 6 سنوات ونيف، أخذت "الخوذ البيضاء" على عاتقها القيام بمهمات الإنقاذ والإسعاف والاستجابة لمختلف الكوارث المحيقة بالمدنيين، وتعاظم هذا الدور مع تصاعد شراسة حرب النظام وحلفائه على السوريين، واشتداد القصف على المدنيين بشتى أنواع الأسلحة.

زمان الوصل
(29)    هل أعجبتك المقالة (31)

أبو عادل

2019-02-03

كتر الله خيرهم الأخوة في قطر ومساعداتهم للشعب السوري المظلوم. للأسف الشديد كثير من السوريين اصحاب النفوس المشوهة والضعيفة مارسوا اختلاس أموال المساعدات وخانوا الأمانة وتسببوا بأضرار ارتدت على الشعب. لله در الثورة كشفت الكثير من البؤس والكثير من الأقنعة عن دول وأفراد ولازال..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي