أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"الاتحاد الديمقراطي" يحول مقر "الدفاع المدني" بالحسكة إلى مركز تجميع للمجندين

فحص المجندين في الدورة 34 بالحسكة

حولت إدارة حزب "الاتحاد الديمقراطي" الذاتية مؤخرا مقر "الدفاع المدني" بالحسكة إلى مركز تجميع للشبان "المجندين قسراً" قبل نقلهم إلى معسكراتها.

وأفادت مصادر محلية بافتتاح إدارة "الاتحاد الديمقراطي" لمقر الدفاع المدني –سابقاً- الواقع خلف مشفى الأطفال بحي "النشوة" جنوبي مدينة الحسكة، وجعلته مركزا لتجمع شبان تعتقلهم ميليشيات الحزب وحواجزه من الطرقات وخلال المداهمات بهدف التجنيد في صفوفها.

وقالت المصادر إن مسلحي الحزب قطعوا الشارع المؤدي لمديرية "مشتركي الكهرباء" من مشفى الأطفال إلى نهاية مبنى "الدفاع المدني" باتجاه الجنوب ومنعوا حتى مرور المشاة فيه، مشيرة إلى تجمهر بعض أهالي المعتقلين منذ يوم الخميس أمام هذا المقر بهدف معرفة أي تفاصيل عن أبنائهم.

وتشن ميليشيات حزب "الاتحاد الديمقراطي" منذ بداية الشهر الجاري حملة اعتقالات واسعة للشبان في مدن وبلدات محافظة الحسكة لتجنيد المزيد من الشباب.

وتحمل حملة اعتقالات الشباب الجارية حاليا في مناطق الحسكة رقم 34 وستشمل كل شاب من مواليد 1-1-1986 حتى 31-8-2000، ليبدأ تدريبهم في معسكرات الحزب منتصف الشهر الجاري.

وكانت هيئة الدفاع في "الإدارة الكردية" أعلنت مطلع الشهر الجاري احتفاظها لمدة شهر كامل بالدورة 31 من المجندين "قسرا" من أبناء محافظة الحسكة.

زمان الوصل
(26)    هل أعجبتك المقالة (33)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي