أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

غراهام: من يرد الانتحار فليذهب إلى الأسد

محلي | 2019-01-20 18:07:06
غراهام: من يرد الانتحار فليذهب إلى الأسد
   السيناتور "ليندسي جراهام"
زمان الوصل - رصد
حذر ‏السيناتور الجمهوري اﻷمريكي الشهير "ليندسي غراهام" اﻷنظمة العربية من إعادة العلاقات مع نظام الأسد، مجددا تأكيده على أن بشار اﻷسد مجرم حرب وأن المشكلة اﻷساسية في البلاد تتمثل في وجوده بالسلطة. 

وشدد "غراهام" في تصريح لقناة "سوريا"، أمس السبت، على أن أعضاء الكونغرس يدركون بأن اﻷسد مجرم حرب قتل الكثير من الأطفال الأبرياء، مقدرا "استجابة الرئيس ترامب تجاه الهجمات الكيميائية في سوريا".

وقال: "بالنسبة لحلفاء الأسد من الدول العربية من أراد أن ينتحر فليذهب إليه، مشيرا إلى أن بلاده تهدف في سوريا إلى إنهاء الاقتتال والتوصل إلى اتفاق والذهاب إلى جنيف ووضع دستور جديد للبلاد وإجراء انتخابات فيها لاختيار رئيس.

واعتبر السيناتور الأمريكي أن تحقيق ذلك يتطلب أن يكون لبلاده وجود على الأرض، معلقا بالقول: "لدفع الأطراف للذهاب إلى جنيف وتمكين السوريين من اختيار رئيس لهم يجب إقامة نفوذ للولايات المتحدة وتركيا وغيرها شمال شرق سوريا".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"زفير الموت" لوحة تستحضر ذكرى الكيماوي في الغوطة الشرقية      إيران تعلن بيع ناقلة النفط التي احتجزتها جبل طارق      ترامب: كنت على علم بدعوة ظريف      ترامب يقترح ضرب الأعاصير بالقنابل النووية      انفجارات تستهدف مواقع لـ"الجبهة الشعبية" في البقاع اللبناني      بوغبا يتعهد بمحاربة العنصرية من أجل الأجيال القادمة      تراجع اليوان الصيني إلى أدنى مستوياته منذ 11 عاما      عقود النفط الآجلة تهبط متأثرة بالتوترات التجارية بين واشنطن وبكين