أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ترامب: هناك إمكانية جيدة للغاية لإبرام اتفاق مع الصين

اقتصاد | 2019-01-19 19:01:49
ترامب: هناك إمكانية جيدة للغاية لإبرام اتفاق مع الصين
   ترامب - أرشيف
الأناضول
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم السبت إن تقدما يتحقق صوب اتفاق تجارة مع الصين ونفى أن يكون يدرس إلغاء الرسوم الجمركية المفروضة على المنتجات الصينية.

وأبلغ ترامب الصحفيين قائلا "الأمور تمضي على نحو جيد جدا مع الصين وفيما يتعلق بالتجارة" مضيفا أنه رأى بعض "التقارير الكاذبة" التي تشير إلى أن الرسوم الجمركية الأمريكية على المنتجات الصينية سيتم إلغاؤها.

أضاف "إذا أبرمنا اتفاقا، فبالتأكيد لن تكون لدينا عقوبات، وإذا لم نبرم اتفاقا ستكون لدينا عقوبات. عقدنا بالفعل عددا استثنائيا جدا من الاجتماعات وهناك إمكانية جيدة للغاية لإبرام اتفاق مع الصين. الأمر يمضي جيداً. أستطيع أن أقول إنه يمضي بصورة جيدة على النحو الممكن أن يمضي به".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
في أقبية "الأسد".. اغتصبها "الشبيحة" ونبذها المجتمع لتحاول الإنتحار 3 مرات      فرنسا: اصطياد نمر أسود "لص" تجول على أسطح المنازل في ليل      إثر إدخال جثة فتاة قتلت في "التل".. الحرس الجمهوري ينسحب من "دوما"      روسيا تدعم بشار بالفيتو رقم 13 بعد رفض ساحق لقرارها في مجلس الأمن      بعد أن عاثت فسادا.. النظام يعلن الحرب على ميليشيا "بشار طلال الأسد" في "جبلة"      عملية سطو مسلح في "الصنمين" تنتهي بقتيلين وجريح      عناصر من "الشامية" يعتدون بالضرب على أحد مهجري القلمون في "عفرين"      طائرات مسيرة تقتل شخصين شرق دير الزور