أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الفقاع يأكل جسدَيّ الطفلين صباح وقاسم ويعطّل نموّهما

الفقاع يأكل جسدَيّ الطفلين صباح وقاسم ويعطّل نموّهما
   شاهد الفيديو أدناه
زمان الوصل tv
طفلان في أولى سنوات العمر، يعانيان من وطأة المرض، وأوجاعه، مرض نادر، يحمل اسم "الفقاع الجلدي"، وفي ظروف حالة الحرب، والحصار، والاستهداف الأسدي الروسي، لكل المنشآت الطبية، وملحقاتها، يصبح المرض كارثة حقيقية، أشد ما فيها، عجز الأهل عن تأمين علاج أطفالهم، والحد من أوجاعهم.

صباح وقاسم مصابان بـ"الفقاع الجلدي"، ولا علاج سوى كريمات مسكنة، وشاش معقم. لم يجد الأب علاجا لهما، رغم أنه لم يقصر في طرق الأبواب، وقصد الأطباء، حتى أنه لجأ لما يسمى أطباء الأعشاب، ولكن النتيجة كانت تكلفة مالية باهظة، ولا جدوى. إلى أن أهلّ أمل جديد، بوجود دواء يخفف وطأة المرض، في هولندا أو فرنسا، مما يجعل الأب علاء حجازي، يناشد من يستطيع، لمساعدته في الحصول على الدواء، أو الحصول على فرصة لدخول أحدى المشافي التي يمكن لها علاج طفليه.



التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ميركل تطالب أردوغان بوقف العمليات العسكرية شمال سوريا      "الجبير" يطالب واشنطن أن تقرر سياستها تجاه الأكراد      أكثر من نصف "تل أبيض" ومعظم قرى ريف "راس العين" الغربي نحت سيطرة "الوطني"      حريق يلتهم مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية بريف السويداء      "نبع السلام" تسيطر علي 56 بلدة وقرية شمالي سوريا      جونسون يعرض خيارين للخروج من الاتحاد الأوروبي      طائرات مسيرة مجهولة فوق ضاحية بيروت الجنوبية      "نبع السلام" تدخل "تل أبيض" و"قسد" تقتل 6 مدنيين