أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

آليات ثقيلة وأنفاق لإنقاذ طفل أسباني سقط في حفرة بعمق 110متر

جرائم و حوداث | 2019-01-19 02:15:48
آليات ثقيلة وأنفاق لإنقاذ طفل أسباني سقط في حفرة بعمق 110متر
   من عمليات الإنقاذ - وكالات
أ.ب
جلبت فرق إنقاذ آلات ثقيلة إلى جنوب إسبانيا بينما تخطط لحفر أنفاق عمودية بالقرب من حفرة عميقة بهدف الوصول إلى طفل يبلغ من العمر عامين سقط هناك منذ خمسة أيام.

وقال أنجيل غارسيا، كبير المهندسين الذي ينسق عملية البحث والإنقاذ، أمس الجمعة إن "جيولوجيا التضاريس معقدة وهذا ما يبطئ الأعمال".

يحبس الإسبان أنفاسهم مع كل نكسة في السباق مع الزمن للوصول إلى خولين روسيلو، الذي سقط في حفرة المياه العميقة التي يبلغ عمقها 110 أمتار يوم الأحد.

ولعدم قدرتهم على النزول إلى الحفرة العمودية الضيقة، استخدم عمال الإنقاذ الآلات أولا، ولكنهم وجدوا عائقا بعد ما يقرب من ثلثي الطريق ويسعون الآن إلى حفر أنفاق بديلة للوصول إلى الصبي.

وقالت السلطات إن هناك أملا في أن خولين ما زال على قيد الحياة إذا كان هناك ما يكفي من الأكسجين تحت العائق.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مجهولون يغتالون رئيس بلدية المزيريب بريف درعا      واشنطن تخصص بريدا للإبلاغ عن أي جهات أو أفراد ينوون المشاركة في "معرض دمشق"      ماكرون يطلع ترامب على خطة فرنسا لتخفيف التوتر مع إيران      تشيلسي يحقق أول فوز تحت قيادة لامبارد      "قلب تونس" يطالب بالإفراج عن المرشح الرئاسي "نبيل القروي"      ترامب يلوح بتفعيل الطوارئ الاقتصادية في التعامل مع الصين      احتجاجات ضد "قسد" شمال مدينة دير الزور      إيران تعلن عن اجراء اختبار لصاروخ جديد