أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

وزارة الدفاع الروسية تمنح أحد "صبيان النمر" وسام تكريم لدوره في "محاربة الإرهاب"

يحيط "النمر" نفسه بهذا النوع من "المرافقين"!

منحت وزارة الدفاع الروسية ميدالية لأحد "صبيان" العميد سهيل حسن، الملقب لدى معجبيه بـ"النمر"، نظرا لدوره في "محاربة الإرهاب" كما ورد في نص وثيقة "التكريم" التي لدى "زمان الوصل" صورة عنها.

وحسب هذه الوثيقة، فقد تم منح "يوسف المحمود" الميدالية بأمر من وزير الدفاع الروسي شخصيا، لقاء دوره في "محاربة الإرهاب" رغم أن الصور التي بحوزة جريدتنا لا تظهر سوى شاب مهمته أخذ لقطات خاصة مع "النمر"، ليكمل بذلك دور مجموعة أخرى من "الشباب" الذين يظهرون في وضعيات مثيرة للريبة مع ضابط يفترض أنه الأشد بأسا في عموم جيش النظام.

ويحيط "النمر" نفسه بهذا النوع من "المرافقين" الذين يتساءل كل من يرى صورهم معه عن حقيقة دورهم، ومدى "عمق" العلاقة التي تربطهم به، لاسيما أن هذه الصور توحي تماما بخلاف ما هي عليه علاقة الضابط بالمجند في جيش النظام، وهي علاقة قائمة على استعلاء الأول (الضابط) وازدرائه للثاني (المجند)، فكيف إذا كان هذا الضابط من وزن "النمر" الذي يتمتع بسلطات شبه مطلقة، تجعل الجميع تقريبا يخافونه.

وسبق لـ"زمان الوصل" أن سلطت الضوء على علاقة "النمر" بشابين من "آل الطبل" هما رأفت ورؤوف، وتساءلت عن سر العلاقة بينهم، مدعمة ذلك بمجموعة من الصور والمعلومات الخاصة.








زمان الوصل
(125)    هل أعجبتك المقالة (120)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي