أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بي ان سبورت تعاود البث في مصر بعد انقطاع 24 ساعة

الوطن العربي | 2019-01-12 21:00:06
بي ان سبورت تعاود البث في مصر بعد انقطاع 24 ساعة
الاناضول

عادت قناة "بي إن سبورت" الرياضية القطرية لبث المباريات بشكل طبيعي داخل مصر، الأربعاء، بعد فترة انقطاع دام لما يقرب من 24 ساعة.

وانقطع بث القناة الرياضية بشكل مفاجئ، الثلاثاء؛ بسبب ما قالت إنه عدم التوصل لاتفاق مع "الشركة المصرية للقنوات الفضائية" (CNE) حول تجديد التعاقد بينهما.

وأصدرت شركة "CNE" بيانا اليوم قالت فيه: "السادة مشتركو باقات bein في مصر، رجاء العلم أن البث قد عاد للعمل بصورة طبيعية ظهر اليوم الأربعاء".

ونقلت وسائل إعلام محلية عن محمد أحمدين، رئيس الشركة، إنه تم الاتفاق والوصول إلى حل جذرى مع القائمين على شبكة قنوات bein، وتم تجديد التعاقد معهم لمدة عامين آخرين.

وأضاف أحمدين أن توقف البث والأزمة التى حدثت أمس كان بسبب الاختلاف فى بعض وجهات النظر، و"هذا الأمر يتعلق بأمور تجارية وأخرى خاصة بالنايل سات، وفى النهاية تم الوصول إلى حلول ترضى جميع الأطراف، وعاد البث مرة أخرى".

وفي بيان لها، أمس، قبل دقائق من توقف البث، أعلنت "بي إن سبورت" أنها مضطرة لوقف خدماتها في بث الأحداث الرياضية المختلفة في مصر لكونها غير قادرة على تقديم خدماتها مع "CNE" اعتبارا من 8 يناير/كانون الثاني 2019 بسبب "عدم توقيع الصفقة".

وأضاف البيان: "رفضت CNE شروط الصفقة ومن هنا لم يتم توقيع العقود"، من دون تفاصيل.

وردّت "CNE"، وهي شركة حكومية مسؤولة عن توزيع بث القنوات المشفرة فى مصر، ببيان قالت فيه إن توقف بث قنوات بي إن سبورت "جاء من جانب الأخيرة، ونعمل على حل الأزمة في أقرب وقت".

وتحظى "بي إن سبورت" بمتابعة الملايين في مصر كونها تنقل العديد من الدوريات الأجنبية التي يتابعها المصريون سواء بالاشتراكات الخاصة في المنازل أو عبر المقاهي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحاجة إلى الرمز... ماهر شرف الدين*      سوريو فرنسا يخلدون "ساروتهم": أشعل الثورة من جديد      انقطاع الكهرباء عن 44 مليون شخص في الأرجنتين وأوروغواي      فرنسا تخطط لإلغاء إعفاءات ضريبية بمليار يورو للشركات      الرقة.. قوات الأسد تفرض على سيارات نقل الطلاب 175 ألف ليرة جمارك      مقتل مدني ونزوح عشرات العائلات نتيجة قصف قوات النظام قرى ريف حلب الجنوبي      ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي      ابنه مختف منذ أشهر على طريقة "العفاريت الزرق".. والد أكبر أعمدة التشبيح الإعلامي يموت قهرا