أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ميجان ماركل تتولى مهام ملكية في جمعيات خيرية للنساء والحيوانات

منوع من العالم | 2019-01-10 15:38:11
ميجان ماركل تتولى مهام ملكية في جمعيات خيرية للنساء والحيوانات
   ميجان
رويترز
أعلنت ميجان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري يوم الخميس أنها أصبحت راعية لأربع منظمات تدافع عن قضايا محببة إليها تشمل المسرح الوطني وجمعيات خيرية تدعم حقوق المرأة والحيوانات.

ونقلت الملكة إليزابيث (92 عاما) رعاية المسرح الوطني ورابطة جامعات الكومنولث التي تولتها لعقود إلى ميجان التي تزوجت حفيد الملكة في العام الماضي.

وستصبح ميجان، ولقبها الرسمي دوقة ساسكس، راعية أيضا لجمعية سمارت ووركس الخيرية التي تساعد النساء اللائي يتعطلن عن العمل لفترات طويلة وجمعية مايهيو المدافعة عن حقوق الحيوانات.

وقال قصر كينزنجتون في بيان "يسعد الدوقة أن تصبح راعية لمنظمات وطنية وشعبية أيضا هي جزء من النسيج البريطاني وتتطلع للعمل معها لجذب اهتمام عام أوسع نطاقا لقضاياها".

وقال المسرح الوطني إنه يتشرف بالترحيب بميجان، الممثلة الأمريكية السابقة والتي لعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني سوتس، قبل أن تتزوج هاري.

وقال روفوس نوريس مدير المسرح الوطني "تشاركنا الدوقة إيماننا الراسخ بأن المسرح قوة تجمع الناس من جميع الطوائف ومختلف الاتجاهات. أتطلع بشدة للعمل عن كثب مع سموها في الأعوام المقبلة".


طرفة الشاعر
2019-01-10
المسرح والديمقراطية صنوان!
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"عفرين" بعد عام على "غصن الزيتون".. مأوى للمهجرين والميليشيات الانفصالية تمنع عودة معظم سكانها      الكرملين: مستعدون لتحسين العلاقات مع أمريكا بعد تقرير مولر      إسرائيل تستدعي لواءين إلى حدود قطاع غزة      الليرة التركية ترتفع بعد خسائر كبيرة      بالمنشار.. مصري يقتل شريكه المغربي ويقطعه ثم يحرقه      اعتقال سوري في هنغاريا بتهمة الانتساب لتنظيم "الدولة"      تراجع أسعار النفط وسط تخوفات من عودة تخمة المعروض      تغريدة حافظ الأسد*